نتنياهو متحديًا الجميع: إسرائيل مُستعدة لمواجهة أي تهديد

نتنياهو
نتنياهو

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، إن هناك أمورًا يمكن تقديم تنازلات بشأنها في المفاوضات وأمور أخرى لا تنازل فيها، وفقًا لنبأ عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

وأضاف "نتنياهو"، أن إسرائيل مستعدة لمواجهة أي تهديد، سواء في الدفاع أو الهجوم، ونحن مصممون على الدفاع عن أنفسنا، واستمرار الحرب للقضاء على قادة حماس.

وفي وقت سابق شارك آلاف الإسرائيليين في مظاهرة احتجاجية حاشدة وسط تل أبيب، مطالبين رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو بعقد صفقة لإطلاق سراح الأسرى الإسرائيليين في غزة.

وبحسب روسيا اليوم، جرت المظاهرة الأكثر ازدحاما بالقرب من مجمع المباني الحكومية في تل أبيب شرق المدينة، ولوح المتظاهرون بالأعلام الإسرائيلية، وحمل العديد منهم ملصقات عليها صور أقاربهم الأسرى في قطاع غزة.

وبالإضافة إلى الدعوات الموجهة إلى الحكومة للموافقة على مطالب حركة "حماس" وعقد صفقة من أجل إعادة الأسرى بسرعة، كانت هناك أيضا مطالب بإقالة الحكومة وإجراء انتخابات جديدة.

ووقعت احتجاجات أصغر في العديد من المدن الأخرى في إسرائيل، بما في ذلك حيفا، وتم إغلاق أقسام الطرق السريعة بين المدن.

وجرت المظاهرات على الرغم من التهديد المستمر بشن ضربة من إيران وسط تصاعد التوترات في المنطقة.

وقد صرح الجيش الإسرائيلي مرارا في الأيام السابقة أن التعليمات الخاصة بالجبهة الداخلية تظل في الوقت الحالي دون تغيير، لذلك لا يزال يُسمح بالتجمعات الكبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة