"الحكومة" تزف بشرى سارة: نسعى لتشغيل المولدات وعدم قطع الكهرباء مرة أخرى

انقطاع الكهرباء
انقطاع الكهرباء

قال المستشار محمد الحمصاني، المتحدث الرسمي باسم مجلس الوزراء، إن رئيس الوزراء طمأن المواطنين بأن الدولة تخطط لدعم قطاع الكهرباء؛ من خلال توفير الموارد اللازمة لتشغيل المولدات وضمان عدم قطع الكهرباء مرة أخرى.

وأضاف "متحدث الحكومة" خلال تصريحاته لبرنامج “كل الزوايا”، مع الإعلامية سارة حازم، والمذاع عبر فضائية "ON"، اليوم الخميس، أن الجهود مستمرة لمواجهة الاستهلاك الزائد، خاصة خلال فصل الصيف القادم؛ حيث سيتم إدخال الطاقات الجديدة والمتجددة ضمن الشبكة القومية للكهرباء، مشيرًا إلى أن هذه الإجراءات ستسهم في تغطية الاستهلاك الزائد وضمان استقرار الإمدادات.

ولفت إلى أن الحكومة تعمل على الانتهاء من المشروعات التي تم الاتفاق عليها، وكذلك دعم الطاقة الجديدة والمتجددة؛ لضمان توفير احتياجات المواطنين وتلبية الطلب المتزايد على الكهرباء.

وفيما يخص افتتاح المتحف المصري، أوضح أن الموعد النهائي لافتتاحه لم يحدد بعد؛ نظرًا لوجود عدة اعتبارات يتم أخذها في الحسبان، مؤكدًا أن الحكومة تسعى لجعل الحدث بصورة مشرفة للدولة، وسيتم اختيار الموعد الملائم لذلك.

ونوه بأن التجهيزات للمتحف شبه مكتملة، مع استمرار أعمال تطوير المنطقة المحيطة لتكون ملائمة لافتتاح المتحف بشكل يليق بالدولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً