استمرار القصف ومنع الأطعمة والأدوية.. الاحتلال الإسرائيلي يواصل إبادة الشعب الفلسطيني

الحرب على غزة
الحرب على غزة

قال محمود بصل، المتحدث باسم الدفاع المدني الفلسطيني، إن الاحتلال الإسرائيلي يستمر في استهداف المنازل بقطاع غزة، متابعا: قوات الاحتلال تمنع دخول الطعام والخضروات والمجمدات واللحوم إلى مناطق الشمال.

وأضاف «بصل» خلال مداخلة هاتفية عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، أن منطقة خان يونس تشهد قصف عدواني عنيف ومستمر من قبل آليات الاحتلال الإسرائيلي، متابعا: إسرائيل تقوم بمنع دخول الأغذية من ناحية، ومن ناحية أخرى تسمح لدخول اللقاحات ضد شلل الأطفال وتطعيم أطفال غزة خوفًا على نفسها.

وأكد أنه مهما تحدثت وسائل الإعلام وحاولت نقل الصورة والمشهد فلا يمكنها وصف المشاهد المروعة التي يراها المواطنين بقطاع غزة.

وأوضح الاحتلال استهدف أحد المنازل في المنطقة الوسطى والذي أدى إلى استشهاد عائلة كاملة، فضلا عن بعض المناطق بخان يونس التي انسحبت منها قوات الاحتلال الإسرائيلي فقد انتشل منها قرابة أكثر من 40 فلسطيني.

واسترسل: الاحتلال استهدف منزل بمنطقة حي الزيتون وأدى ذلك إلى استشهاد أب وأم وطفل من أطفالهم، متابعًا أن ما تشاهده طواقم الدفاع المدني مشاهد صعبة إلى جانب أن أغلب الجثامين التي يتم انتشالها من المنازل المستهدفة للأطفال وللنساء في أغلب الأحيان تكون أشلاء لا يمكن التعرف عليها.

وشدد على أن الأطفال إن لم تمت من القصف على المنازل والخيم فستموت بسبب نقص الطعام والجوع والأمراض الجلدية والأوبئة المنتشرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وبلد الوليد (3-0) في الدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | الثاني للبرسا