عمرو أديب عن فيديو خطف عريس الدقهلية: والله العظيم لو مشهد سينمائي مش هيتعمل بالدقة دي

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على فيديو واقعة ادعاء عريس اختطافه في أثناء حفل زفافه، قائلا: "والله العظيم لو مشهد سينمائي مش هيتعمل بالدقة دي".

وخلال تقديم برنامج "الحكاية" عبر فضائية "إم بي سي مصر" تابع أديب: "بصراحة الراجل تعب جدا وعمل كل حاجة في الفيديو بدقة وكل واحد من اللي واقفين كان له دور وعمله بكفاءة عالية جدًا".

واختتم "أديب": "مشهد الخطف اتعمل كويس والفيديو فيه شغل كويس، وعربية من غير "نمر"، يعني فيديو متعوب فيه بصراحة".

وقبل قليل بدأت الأجهزة الأمنية التحقيق مع عروسي الدقهلية التريند، بعد واقعة ادعاء عريس اختطافه في أثناء حفل زفافه.

وأكد العريس في التحقيقات الأولية، أن الهدف من الواقعة كان الهزار فقط، من أجل جلب مشاهدات قائلا: "كنا بنهزر"، كما أكدت العروس أن القصد من الفيديو كان الهزار وليس إخافة أحد.

وكشف مصدر عن صدور أمر بضبط وإحضار عريس الدقهلية الذي ادعى اختطافه في ليلة زفافه، من أمام قاعة أفراح، كما أكد المصدر أن الواقعة كانت على سبيل المزاح، من أجل جلب مشاهدات يوتيوب.وأضاف المصدر أن مقطع الفيديو المنشور للعريس، ويدعى "أحمد جمال"، وهو يوتيوبر، ويمتلك قناة عبر موقع يوتيوب، واصطنع المقطع لجذب المشاهدات فقط خلال حفل زفافه على عروسه، "أمل"، مؤكدا أنه ليست هناك أي بلاغات تخص اختطاف عريس.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مقطع فيديو يظهر فيه اختطاف عريس يوم زفافه، خلال وقوفه أمام قاعة أفراح وسط المعازيم، بواسطة سيارة مرت بجانب سيارة زفافه، وتسبب الفيديو في حالة من الذعر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً