تل أبيب تدرس إيقاف إدخال المساعدات الإنسانية لقطاع غزة بدءًا من الأسبوع المقبل

المساعدات الانسانية لغزة
المساعدات الانسانية لغزة

قالت وسائل إعلام إسرائيلية إن تل أبيب تدرس إيقاف إدخال المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة بدءا من الأسبوع المقبل، حسبما أفادت فضائية" القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

وقبل قليل قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيل هغاري:" سنواصل الحملة الموسعة في شمال الضفة الغربية ومنطقة الأغوار"، حسبما أفادت فضائية “الغد” في نبأ عاجل.

وفي وقت سابق قال يوسف أبوكويك، مراسل قناة 'القاهرة الإخبارية' من خان يونس، إن هناك عدة انفجارات دوت في في أقصى المناطق الشرقية وكذلك الشمالية والشمالية الغربية من مدينة رفح في أقصى جنوب القطاع، حيث أطلق الاحتلال الإسرائيلي عدة قذائف صوب المنطقة الغربية من رفح وهو ما أسفر عن استشهاد خمسة مواطنين فجر هذا اليوم بعدما أصابت إحدى القذائف منزلًا أوى إليه عدد من النازحين في أقصى المناطق الشمالية الغربية من المدينة.

وخلال مداخلة عبر قناة 'القاهرة الإخبارية'، أوضح أن الطائرات الحربية الإسرائيلية تحلق بشكل واضح في أجواء مدينتي رفح وخان يونس، وفي المحافظة الوسطى قبل قليل وصل إلى مشفى شهداء الأقصى بالمدينة أربعة جثامين للشهداء جرى انتشالهم من منطقة قريبة مما بات يعرف بمحو نتساريم وتحديدا أقصى المناطق الشمالية الغربية للمحافظة الوسطى حيث نقلت هذه الجثامين الأربعة جرى التعرف على ثلاثة منهم بينما لا تزال هوية أحد الشهداء مجهولة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً