تامر أمين يُفجر مُفاجاة بشأن أحمد فتوح: ليس من حقه المشاركة في السوبر الإفريقي

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامي تامر أمين، حقيقة ما يتردد بشأن خوض اللاعب الدولي أحمد فتوح نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر، مباراة السوبر الإفريقي أمام النادي الأهلي، مشيرا إلى أن خلال الفترة الأخيرة يتردد بقوة ومشاركة أحمد فتوح في المباراة وخاصة بعد مشاركته في التدريبات.

وخلال تقديم برنامج "آخر النهار"، المذاع عبر "قناة النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أكد أن تم إخلاء سبيل فتوح أول أمس بكفالة على ذمة القضية، ومحدد لها جلسة يوم 22 أكتوبر المقبل، مضيفا أن بالتالي ليس له الحق في مغادرة مصر، والتوجه إلى المملكة العربية السعودية، والمشاركة في المباراة مع فريقه.

وتابع "أمين" أن قرار نزول فتوح الملعب والتدريبات حتى لا تتأثر نفسيته من الجلوس في المنزل، وليس بهدف المشاركة في مباراة السوبر الإفريقي، مستدركا أن كل ما تردد بشأن مشاركته في مباراة السوبر الإفريقي مع نادي الزمالك ضد النادي الأهلي شائعات لا أساس لها من الصحة.

وأكد "أمين" أن هذه المباراة تحمل بطولة قارية على أعلى مستوى، والمباراة تنطلق بعد 10 أيام بالتمام والكامل من اليوم، وهذه المباراة بين الأهلي والزمالك وهى مباراة في حد ذاتها دون أي شيء تجذب الملايين للمشاهدة، ونادي الزمالك والأهلي يدخلا المباراة بصفقات جديدة تجعل للمباراة أهمية خاصة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً