بعد زيادة سعر أنبوبة البوتجاز.. مصطفى بكري يوجه رسالة مهمة للحكومة (فيديو)

مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

وجه الإعلامي مصطفى بكري رسالة مهمة إلى الحكومة، تعليقا على الزيادة الأخيرة في سعر أنبوبة البوتجاز، حيث دعا إلى ضرورة التخفيف عن كاهل المواطن في هذه الظروف.

وقال بكري خلال حلقة الليلة من برنامج حقائق وأسرار، على قناة صدى البلد: 'رئيس الوزراء أكد أن بعض القرارات المتخذة لا يقبلها الرأي العام، لكن كلفة الأنبوبة على الدولة 340 جنيها، وكانت تُباع بـ100 جنيه، ما يعني أن الدولة مازالت تتحمل الجانب الأكبر من الدعم.

انتهاء خطط تخفيف الأحمال

وعلق بكري على إعلان الحكومة انتهاء العمل بخطط تخفيف الأحمال بالقول: إن قرار عدم قطع الكهرباء مرة أخرى، وانتهاء الأزمة بعد تأمين كميات الغاز والمازوت التي تعمل بها المحطات، أمر يدعوا للتفاؤل؛ في ظل الشائعات التي تم تداولها على منصات التواصل الاجتماعي.

وحول علاقات مصر والسعودية، شدد مصطفى بكري على أن البلدين تربطهما علاقات وطيدة وممتدة، وهناك ثوابت أساسية في التوافق المصري السعودي، منوها أن المملكة تقرر ضخ 5 مليارات دولار استثمارات سعودية في مصر.

وتابع: 'السعودية وعدت بدخول الاستثمار في القطاع الخاص كمحفز استثماري للدخول في مشروعات الدولة التنموية، وسيكون هناك صفقات لمشروعات على غرار رأس الحكمة، قد تصل إلى خمس مدن يتم تنميتها مستقبلا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً