عمرو أديب عن الهجوم الإسرائيلي على لبنان: حزب الله مخترق بشكل كامل

عمرو أديب
عمرو أديب

علق الإعلامي عمرو أديب على الهجوم الإسرائيلي على حزب الله قائلا: "حزب الله مخترق بالكامل، وبه مجموعة من الأشخاص تنقل المعلومات لجيش الاحتلال".

وخلال تقديم برنامج "الحكاية" عبر فضائية "إم بي سي مصر" تابع "أديب": "قيادات حزب الله نظموا اجتماع تحت الأرض، وإسرائيل عرفت المكان والزمان واغتالوا قائد من حزب الله كانوا بيبحثوا عنه من الثمانينات".

وأكمل "أديب": "الموضوع ده مالوش حل غير إن في حد قال لإسرائيل كل المعلومات، وكان بيبلغ جيش الاحتلال بكل خطوات القيادي بحزب الله إبراهيم عقيل".

وفي وقت سابق قالت هيئة البث الإسرائيلية، إن الجيش الإسرائيلي اغتنم الفرصة بعد أن علم بعقد اجتماع سري نادر لكامل قيادات قوة الرضوان التابعة لحزب الله اللبناني، حسبما أفادت فضائية "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل.

وفي وقت سابق أعلنت وزارة الصحة اللبنانية مقتل 12 شخصا وجرح 66 آخرين في الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت، في حصيلة يرجح ارتفاعها. وتعمل سيارات الإسعاف التابعة للدفاع المدني والصليب الأحمر، على نقل المصابين من مكان القصف.

وأكدت مراسلة RT وجود مفقودين بينهم أطفال جراء الغارة الإسرائيلية. ويتكون المبنى المستهدف من 6 طوابق، وقد انهار بالكامل جراء الهجوم الإسرائيلي كما تضرر عدد من المباني المجاورة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً