نقل «خامنئي» لمكان آمن بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل

المرشد الإيراني علي خامنئي
المرشد الإيراني علي خامنئي

كشف مسئول إيراني لوكالة رويترز، أن علي خامنئي، المرشد الأعلى الإيراني، تم نقله لمكان آمن وذلك بعد الهجوم على إسرائيل، وذلك وفقًا لعاجل قناة 'إكسترا نيوز'.

,بدأ الهجوم الإيراني على إسرائيل منذ قليل، في نبأ عاجل أذاعه جيش الاحتلال الإسرائيلي مؤكدًا تعرض تل أبيب لـ قصف إيراني عنيف بـ400 صاروخ.

ونشرت وسائل إعلام عربية وعبرية صورًا لصورايخ تملأ سماء إسرائيل وطهران وأصفهان مع سماع دوى صفارات الإنذار.

هجوم إيران على إسرائيل

أكد الحرس الثوري الإيراني، أن الهجوم الذي يشنه على إسرائيل في الوقت الحالي يأتي ردا على مقتل إسماعيل هنية وحسن نصر الله زعيم حزب الله والعميد نيلفروشان القائد بقواته.

وقال الحرس الثوري الإيراني، مساء الثلاثاء: «الهجوم على إسرائيل جاء رداً على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية وزعيم حزب الله حسن نصر الله والعميد في الحرس الثوري عباس نيلفروشان».

وتوعد الحرس الثوري، بشن موجة أخرى من الصواريخ ضد إسرائيل، وذكر أنه أطلق عشرات الصواريخ على إسرائيل مع استهدافها مجددا إذا ردت على أي هجوم.

الهجوم الإيراني على إسرائيل

أذاعت قناة العربية فيديو الهجوم الإيراني على إسرائيل والذي تسبب في حالة من الاضطراب وسط المجتمع المدني الإسرائيلي، وخروج الآلاف من المواطنين الإسرائيليين إلى خنادق الحماية تحت الأرض تفاديًا لأي هجوم دموي على غرار 7 أكتوبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً