رمضان عبدالمعز: الاحتفال بنصر أكتوبر مهم لأنه أمر إلهي

رمضان عبدالمعز
رمضان عبدالمعز

قال الشيخ رمضان عبدالمعز، الداعية الإسلامي، ما أجمل أغاني النصر، وشرارة البدء، عندما غنى الجنود "بسم الله الله أكبر"، وما أجمل الصيحة، وهم يعبرون الساتر الترابي ويقهرون الجيش الذي لا يقهر.

وخلال تقديم برنامج "لعلهم يفقهون" المذاع على قناة "دي إم سي" تابع عبدالمعز: "ربنا أمرنا في سورة يونس أن نفرح "قل بفضل الله وبرحمته فبذلك فليفرحوا".

وأردف: "القرآن أمرنا أن نفرح بالنصر، ربنا نصرنا وأكرمنا في حرب 6 أكتوبر 1973، واسترداد الأرض، ملحمة صنعها الجيش المصري العظيم، رحم الله منهم من رحل، وأسأل الله يتقبلهم جميعًا في عداد الشهداء، وحفظ الله من بقي، نسأل الله أن يمده بالصحة والعافية، جيل عظيم، عبروا القناة وهم يحملون أرواحهم على كفوفهم، بعقيدة قوية صلبة".

ولفت إلى أن الكل تكاتف لتحقيق النصر، الأزهر والكنيسة والمؤسسات والبيوت، والقوات المسلحة الرائدة، مردفًا: "ينبغي أن نتذكر تلك الأيام ونحتفل ونفرح، النصر من فضل الله والتوفيق من فضل الله، واستعادة الأرض المسلوبة ورفع العلم من فضل الله، حق لنا أن نفرح بالأيام الزكية المباركة وأيام المجد العظيم، وكان العبور في رمضان، منهم من صام ومنهم من أخذ بالرخصة لأنه مجاهد في سبيل الله".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والأهلي (0-1) في قمة الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الأول للاهلي