حزب الله يستهدف تجمعًا لجنود الاحتلال فى بليدا بالصواريخ والقذائف المدفعية

هجوم حزب الله على إسرائيل
هجوم حزب الله على إسرائيل

أكد حزب الله اللبناني استهداف تجمع لقوات الاحتلال الإسرائيلي، على مرتفع القلع في بلدة بليدا جنوب لبنان، بالصواريخ وقذائف المدفعية، حسب ما ذكرته قناة "القاهرة الإخبارية"، في نبأ عاجل لها.

وفي قبل قليل، شنت الطائرات الإسرائيلية عددًا من الغارات على بلدات الجنوب اللبناني، بالإضافة إلى استهداف الضاحية الجنوبية ببيروت.

وفي وقت سابق قال أحمد سنجاب، مراسل قناة «القاهرة الإخبارية» في لبنان، إنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي يسعى لتنفيذ عملية برية جديدة في الجنوب اللبناني، موضحا أنّ القصف المتواصل لبلدات الخيام وكفر كلا والعديسة بالتزامن مع سلسلة من الغارات الجوية العنيفة لهذه المناطق تعد مؤشرات على استعداد الاحتلال الإسرائيلي لتنفيذ عملية برية جديدة بلبنان، خاصة بعد شعوره بإحباط المحاولات البرية السابقة.

وأضاف «سنجاب»، خلال مداخلة مع الإعلامي خالد عاشور، عبر 'جولة المراسلين'، المذاعة على قناة 'القاهرة الإخبارية'، أنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي يحاول التوغل برا في الأراضي اللبنانية، مشيرا إلى أنّه يستعد لعملية برية جديدة من خلال تمهيد الأرض عبر الغارات الجوية العنيفة التي تحدث لأول مرة في بلدة الخيام وكفر كلا، كما أن حزب الله رصد تحركات لجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي في عدد من الوحدات والمستعمرات المقابلة للقطاع الشرقي من الجنوب اللبناني، إذ كانت هناك سلسلة من العمليات التي استهدفت هذه الوحدات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً