الإسعاف الإسرائيلي: نقلنا 12 مصابًا جراء القصف الأخير على حيفا

قصف إسرائيلي
قصف إسرائيلي

أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، بأنه تم نقل 12 مصابًا إسرائيليًا جراء القصف الأخير من لبنان على حيفا؛ وذلك وفقا للإسعاف الإسرائيلي.

وكان حزب الله قد أطلق، اليوم الثلاثاء، رشقة صاروخية كبيرة على مدينة حيفا، وهذه الرشقة من الجنوب اللبناني هى الأكبر التي تعرضت لها إسرائيل منذ بداية الحرب.

وفي وقت سابق أفاد قاصد محمود، نائب رئيس هيئة الأركان الأردنية الأسبق، بأن جيش الاحتلال الإسرائيلي يسعى لإخراج حزب الله من المعادلة العسكرية وتدمير قدراته، مشيراً إلى أن قوة حزب الله تشكل تهديداً لإسرائيل وتثير قلقها، حيث يمتلك الحزب قوة صاروخية متواجدة في أعماق لبنان، سواء في الأنفاق أو في المناطق الجغرافية الداخلية.

وأضاف محمود، خلال مداخلة هاتفية على شاشة 'القاهرة الإخبارية'، أن حزب الله تمكن من خلال مواجهاته من منع الجيش الإسرائيلي من تحقيق أي إنجازات على الأرض في لبنان. وأشار إلى أن إسرائيل لن تستطيع تحقيق نجاحات في لبنان كما فعلت في غزة، وذلك بفضل قوة المقاومة اللبنانية، بالإضافة إلى الدعم الذي تحظى به لبنان من فرنسا.

وعلق قائلاً: 'فرنسا ليست دولة عادية، وأمريكا لن تخاطر بفقدان فرنسا من أجل إسرائيل'.

كما أشار إلى أن إسرائيل تواصل تنفيذ قصف عنيف على مناطق متفرقة في الجنوب اللبناني، مما يسبب ضغطاً كبيراً على السكان، وبالتالي يطالب سكان لبنان بوقف الحرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً