مقتل 2 في قصف صاروخي من جنوب لبنان على شمال إسرائيل

هجوم حزب الله على إسرائيل
هجوم حزب الله على إسرائيل

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، بمقتل اثنين في قصف صاروخي من جنوب لبنان على مجد الكروم شمال إسرائيل، بحسب عاجل لقناة "القاهرة الإخبارية".

وكان قد أعلن الإسعاف الإسرائيلي، عن أن 9 أشخاص أصيبوا بعد رشقة صاروخية على مجد الكروم بشمال إسرائيل، معظمهم مصابون بجروح خطرة.

وفي وقت سابق قال الدكتور خليل دقران المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة، إنّ جيش الاحتلال الإسرائيلي مازال مستمرا في حرب الإبادة على جميع محافظات قطاع غزة والهجمة الشرسة على المنظومة الصحية في قطاع غزة.

وأضاف دقران، في لقاء عبر قناة «القاهرة الإخبارية»، مع الإعلامي أحمد عيد، أنّ جيش الاحتلال يحاصر جميع مستشفيات قطاع غزة واقتحم مستشفى كمال عدوان وهدم السور الخارجي واستهداف الطواقم الطبية والمرضى في المستشفى.

وتابع المتحدث باسم وزارة الصحة في قطاع غزة: «الاحتلال أصاب العديد من الطواقم الطبية وقام بعملية إخلاء المرضى من داخل المستشفى إلى الساحة وفصل بين النساء والرجال ونفذ مداهمات».

وأوضح أنّ هناك صعوبة في إنزال المرضى في غرف العناية المركزة والنساء والأطفال إلى الساحة، كما أن الطواقم الطبية إذا تركتهم يكون هذا الأمر بمثابة حكم بالإعدام عليهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النقل» تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية