كشف الإعلامي أحمد موسى، أنه سيتم البدء في إجراء مسح جوي لكامل أراضي جمهورية مصر العربية لأول مرة يحدث في تاريخنا حسبما كشف وزير البترول.
وخلال تقديم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أكد أن الهدف هو الكشف عن الثروات والكنوز المصرية الموجودة تحت الأرض.
ولفت موسى، إلى أن الأيام الماضية شهدت توقيع بروتوكول مع إحدى الشركات التي سوف تتولى هذه المهمة لإجراء مسح جوي شامل.
وأكد أن بعض الجبال في بعض الدول معروف أن بها حزام أو عرق من الذهب، وهناك من ينقب على الذهب ويستخرجه دون موافقات رسمية، مثل حميدتي اللي عامل ميليشيا كي ينقب عن ذهب السودان ويسرقه.