علق الإعلامي أحمد موسى على تأهل منتخب مصر لدور الـ32 من المونديال والتعادل في الجولة الأخيرة أمام إيران.
وقال موسى في برنامجه "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد": "حسام حسن ومنتخب مصر عمل إنجاز ولأول مرة نتخطى دور المجموعات بدون هزيمة.
وأضاف: "لما كنا في مونديال روسيا اتغلبنا 3 ماتشات ولأول مرة نسجل ٥ أهداف في كأس العالم، لازم يكون عندنا طموح بالتأهل للأدوار المتقدمة في مشوار كأس العالم".
واختتم موسى: "لاعبي منتخب مصر رجالة ولأول مرة نرى النسخة الأفضل لمنتخب مصر في مشاركات كأس العالم".