المشرف العام على التحرير داليا عماد

نشأت الديهي: "أردوغان" اعترف بالقدس عاصمة لإسرائيل قبل "ترامب" بـ 10 سنوات

أهل مصر
الإعلامي نشأت الديهي- أرشيفية
الإعلامي نشأت الديهي- أرشيفية
اعلان

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن تيارات الإسلام السياسي والجماعات الإرهابية في العالم، لا تنظر لحقيقة الأشياء، مشدًا على أن تركيا أول دولة إسلامية تعترف بإسرائيل.

وأكد "الديهي"، مقدم برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الثلاثاء، أن الإخوان جماعة إرهابية، وهم ومن انبثق منهم كانوا خنجر في ظهر العرب والقضية الفلسطينية، معقبًا: "حماس والجهاد الإسلامي عملوا إيه للقضية الفلسطينية؟".

وتابع، أنني على يقين أن حركة حماس ليست حركة نضالية، وإنما حركة وظيفية مصنعة وهي ذات القضية الفلسطينية، مثل الإخوان الحركة التي خرجت من رحم الفساد، وخلقت لتحقيق أهداف معينة تتمثل في تخريب وتدمير دول المنطقة، ساخرًا من صورة تجمع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، و إسماعيل هنية، رئيس المكتب السياسي لحركة حماس، وأمير قطر تميم بن حمد، ووالده، وخالد مشعل، مكتوب عليها القدس تنتظر الرجال، قائلًا: "ماذا فعل هؤلاء للقضية الفلسطينية" .

ونوه، بأن أردوغان اعترف أن القدس عاصمة لإسرائيل قبل "ترامب" بـ 10 سنوات عندما زار قبر مؤسس دولة إسرائيل، ومتحف الهولوكوست، وأذاع مقطع فيديو لزيارة "أردوغان" لإسرائيل، وشارون يقول له " أهلا بك في القدس عاصمة إسرائيل" ولم يعترض أردوغان، على ذلك واكتفى بالابتسامة فقط.

عاجل
عاجل
النيابة العامة تعلن نتائج التحقيقات في حادث تصادم قطارين بسوهاج