اعلان

لأول مرة.. دليفري للبنزين في مصر .. والتوصيل بسعر المحطة حسب الطلب (فيديو )

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال الإعلامي محمد علي خير، إنه لأول مرة مصر سيتم تفعيل خدمة 'دليفري البنزين'؛ وذلك بعد أن وقعت الهيئة المصرية العامة للبترول مذكرة تفاهم مع شركة (كفو) الإماراتية لتقديم خدمة توصيل الوقود بحسب الطلب.

وأضاف محمد علي خير، خلال تقديمه برنامجه المصري أفندي عبر فضائية 'القاهرة والناس' : 'البنزين هيبقى دليفري في مصر، أنا وحضرتك بنتصل بالدليفري للأكل والشرب ولكن الجديد أن الشركة الإماراتية كفو وقعت اتفاق مع الهيئة المصرية العامة للبترول لدخلو السوق المصرية، مضيفا أن الخدمة ستكون لها أبليكشن على الموبايل، وسيتم الدفع عن طريق الفيزا.

دليفرى للبنزين في مصر

من ناحيته قال المهندس مدحت يوسف نائب رئيس الهيئة المصرية العامة للبترول السابق خلال مداخلته في برنامج المصري أفندي: 'السوق ستقبل هذه الفكرة ولا توجد بالمناطق المكتظة بالسكان، وتحتاج إلى أماكن واسعة ونمط سكاني معين وخصوصية معينة وستستخدم في الكمبوندات الجديدة، ولو المناطق بعيدة عن محطات البنزين والتجمعات السكنية الجديدة مثل أكتوبر الشيخ زايد القاهرة الجديدة'.

وتابع: 'وبالتالي أول بنزينة متنقلة يسهل فيها عملية التداول وعملية التعبئة، الشركة ستأخذ رسوم مقابل هذا ولن تأخذها من المواطن، وسعر البنزين سيكون كما هو، لأن الشركة نفسها سـتأخذ عمولة تسويق والمحطة نفسها تأخذ عمولة من قطاع البترول'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً