اعلان

تعرف على أجر مجدي يعقوب مقابل إجراءه العمليات الجراحية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : أهل مصر

قال مبروك عطية، أستاذ العقيدة بجامعة الأزهر، إنه كان مسافرًا في ذات مرة من المرات والتقى خلالها بالدكتور مجدي يعقوب في مطار القاهرة، موضحًا أنه تحدث معه خلال لقاءه عن المبلغ الذي يتقاضاه نظير إجراء العمليات الجراحية، وكان رده مفاجأة بالنسبة له قائلا: أنا لا اتقاضى مقابل مادي سوى ثمن تذكرة الطيران.

وأوضح مبروك عطية في لقاءه مع برنامج "يحدث في مصر" المذاع عبر فضائية "إم بي سي مصر"، الذي يقدمة الإعلامي شريف عامر، عن دخول مجدي يعقوب الجنة أو النار قائلا: " إن الرسول نفسه قال "والله وأنا رسول لله ولا أدري ما يُفعل بي"، وتابع: "الرسول قفلها اللضبة والمفتاح"، منوها بأن من يقول فلان في الجنة وفلان في النار، ليس عنده شيء يقدمه للناس في الدين. .

وكانت دار الإفتاء المصرية وصفت، الدكتور مجدى يعقوب بـ"صاحب السعادة"، مؤكدة أن ما حصَّله السير مجدى يعقوب من علم ومعرفة وخبرة أذهلت العالم، كانت نتيجة لجهود مضنية وشاقة قد وضعها كلها مُسَخّرة فى خدمة وطنه وشعبه، ولم ينظر يومًا ما إلى دين من يعالج وينقذ من الموت.

وقالت الإفتاء، "لا شك أن ما حصَّله السير مجدى يعقوب من علم ومعرفة وخبرة أذهلت العالم؛ كانت نتيجة لجهود مضنية وشاقة قد وضعها كلها مُسَخّرة فى خدمة وطنه وشعبه، ولم ينظر يومًا ما إلى دين من يعالج وينقذ من الموت، بل بعين الشفقة والرحمة والإنسانية التى امتلأ بها قلبه".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: مصممون على التوصل لاتفاق بين إسرائيل وحماس الآن