اعلان

أميرة قطرية تفضح التعذيب في سجون تميم

تميم بن حمد
تميم بن حمد

قالت الأميرة أسماء اريان زوجة الشيخ القطري طلال بن عبد العزيز آل ثاني أن السجون القطرية ليس بها خدمة طبية ، علاوة على أن السجن المركزي القطري تم بنائه على منطقة غير آمنة، مضيفة : ( تواجد السجناء داخل هذا السجن نوع من التعذيب فى حد ذاته) .أن النظام القطري يمارس معهم تعند ويفعل ممارسات غير قانونية في حق زوجها المعتقل منذ سبع سنوات في السجون القطرية.

وأضافت اريان خلال فيديو عرضت قناة سكاى نيوز العربية ، اليوم الجمعة: إن التعنت القطري يمنعنا من التواصل مع الشيخ طلال إلا إذا كنا متواجدين داخل قطر حتى تليفونيًا وما يحدث معنا غير قانوني بالمرة والنظام القطري مستمر في انتهاك حقوقهم منذ فترة كبيرة . وناشدت اريان النظام القطرى توفير أطباء لزوجها الذي يعاني من أمراض عدة منها مرض السكر المزمن، بالإضافة إلى أمراض صحية أخرى.

على صعيد متصل أكد موقع قطريليكس، التابع للمعارضة القطرية، أن السلطات القطرية اعتقلت مواطنًا لبنانيًا بعدما انتقد سياسة تميم خلال مقطع فيديو تم تداوله للمقيم اللبناني 'بسام بوحسين' الذي قضى 8 سنوات في الدوحة وهو يحكي معاناتهم داخل الدوحة وأنهم بدون عمل ولا يمتلكون المال الذي يمكنهم من العيش حياة كريمة بقطر بسبب تنظيم الحمدين، حيث وجه رسالة لتميم ونظامه قائلاً: 'يا أخي خربتوا البلد'..

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل