اعلان

وزيرة الصحة عن المصري القادم من صربيا المُصاب بـ"كورونا": "حالته حرجه ولا يستجيب للعلاج" (فيديو)

وزيرة الصحة عن المصري القادم من صربيا المُصاب بـ"كورونا": "حالته حرجه ولا يستجيب للعلاج"
وزيرة الصحة عن المصري القادم من صربيا المُصاب بـ"كورونا": "حالته حرجه ولا يستجيب للعلاج"
كتب : أهل مصر

كشفت الدكتورة هالة زايد، ويزرة الصحة عن حالة المصري القادم من صربيا عبر فرنسا و المُصاب بفيروس كورونا المستجد قائلًة: لا يوجد تحسن وحالته حرجة جدا ويخضع للعلاج في مستشفى العزل، ويبلغ من العمر 44 عامًا.

وقالت وزيرة الصحة، في مداخلة هاتفية ببرنامج 'الحكاية' الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر فضائية 'Mbc مصر'، إن لجنة الوزارة عندما ذهبت له في مستشفى خاص وجدت حالته غير مستقرة، وحالته لا تستجيب للعلاج منذ أيام، وتم التحليل له وظهرت لديه إيجابية الفيروس وما زال يخضع للعلاج بمستشفى العزل الصحي.

وكانت قد أعلنت الدكتور هالة زايد، وزيرة الصحة، آخر تطورات الحالات المصابة بفيروس كورونا في مصر، وأوضحت أنه لا يوجد دولة في العالم لم يدخلها فيروس كورونا، لافتة إلى أنه منذ الإعلان عن الفيروس تم تشديد الإجراءات على المطارات والحجر الصحي والمزارات السياحية.

وأضافت 'زايد'، أن مصر بها 3 حالات فقط مصابين بفيروس كورونا وهم الصيني وتم علاجه والحالة الثانية لكندي وحالته اقتربت من الشفاء والحالة الثالثة لمصري وحالته في تحسن.

وأشارت إلى أن مصر أول دولة اكتشفت حالة مصاب بالفيروس ليس عليها أعراض وأنها أول من قامت باتخاذ جميع الإجراءات لمواجهة الفيروس .

وأوضحت: قمنا بالتحليل لـ 171 شخص كانوا على متن الباخرة التي كشفنا عنها أمس، وأظهرت النتائج أن 11 حالة ظهرت نتائجها سلبية من 12 و33 إيجابية من 45 حالة سيتم نقلهم للحجر الصحي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً