اعلان

أحمد عكاشة: الإيمان لا يشفي والمؤمن يصاب بالأمراض مثل الملحد (فيديو)

احمد عكاشة
احمد عكاشة

قال الدكتور أحمد عكاشة المفكر والخبير النفسي، إن ضحايا الأنفلونزا العادية 10 أضعاف ضحايا فيروس كورونا، كما أن ضحايا حوادث السيارات أكثر من كورونا.

وأضاف 'عكاشة' خلال برنامج 'التاسعة'، المُذاع على 'القناة الأولى'، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، أنه يجب نشر ثقافة عدم السلام بالأيدي أو القبلات بين الأشخاص، حتى لا يُصاب أحد بالعدوى.

وفي حديثه عن المرأة قال: 'أنا أتكلم عن حقائق علمية المرأة أقوى بيلوجيا من الرجل ودعك من العضلات والاسباب في طول عمر الحياة المرأة تعيش أكثر من الرجل ب10 سنين أو 15 لأنها تعمل أكثر من الرجل ولديها قدرة على التحمل أكثر من الرجل وفي الأهرام في الوفيات نجد المرأة أقل موتا من الرجل ونسبة وفيات الأطفال في الأولاد أكثر من البنات، كثير من النساء أرجل من رجال كثيرة، المرأة تدرس وتطبخ وتنظف البيت وتعمل وتعيش أكثر إذن الزوج يموت بعد زوجته ب 3سنوات لأنه يعتمد عليها في حياته اعتماد كلي المرأة تتعرض لاكتئاب ضعف الرجل وتصاب بالزهايمر أكثر من الرجل والفوبيا، الآلهة في الإغريق كانت ستات، المجتمع يتعامل مع المرأة كأنها مواطن من الدرجة الثانية، والمرأة عاطفية ومنطقية وثبت ذلك تشريحيا، وعاطفة الرجل أقل من المرأة'.

وتابع: 'المرض النفسي ليس له علاقة بالحسد أو العمل أو الأسياد أو الجن ولا يشفى إلا بالعلاج، المؤمن يمكن أن يصاب بأمراض مثل الملحد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً