اعلان

البريد يطلق خدمة "حساب معاشك" غدا بجميع مكاتبه.. تعرف على التفاصيل

مكاتب البريد
مكاتب البريد

تستعد الهيئة القومية للبريد لاطلاق خدمة جديدة (حساب معاشك) بدءا من غدا الأحد 16 اغسطس للعملاء أصحاب المعاشات وتشمل ( العملاء المحالين للمعاش حديثا _ اصحاب المعاشات القدامى) ممن يملكون بطاقات ائتمانية.

وقالت مصادر بالهيئة أن الخدمة الجديدة لجميع اصحاب المعاشات _بما فيهم المحالين حديثا_ بجميع مكاتب الهيئة حيث يمكنهم التوجه لأى مكتب بريد وطلب خدمة بطاقة المعاشات.

وأضافت المصادر في تصريحات لأهل مصر أن الخدمة تتضمن فتح حساب فضي بعائد يومى واصدار بطاقة ائتمانية الكترونية لتتيح العديد من المزايا أمام العملاء اصحاب المعاشات مثل فتح الحساب الفضى ذو عائد يومى و يمكن استخدامه كحساب مدخرات .

وكشفت المصادر ان البطاقة الائتمانية الالكترونية التى سيتسلمها العميل متاح التعامل بها على جميع أنواع ( atm البنوك او البريد _ pos البريد _ التعامل على الشباك ) بما يتيح تعدد خيارات صرف المعاش من اكثر من منفذ دون تقييده بالاعتماد على موظف صرف المعاشات فقط.

يذكر أن عدد المستفيدين من خدمات صرف المعاشات من مكاتب البريد بلغ نحو 4.71 مليون مواطن بنهاية مارس 2020 بعد أن سجل نحو 5.46 بنهاية مارس 2019 بنسبة تراجع سنوي وصلت إلى 13.74%.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً