اعلان
اعلان

بعد مطالبات استمرت سنين.. فيسبوك يجدد مناشدته لآبل بإضافة "ماسنجر" على هواتف أيفون

ايفون وفيسبوك
ايفون وفيسبوك

تبذل شركة 'فيسبوك' المزيد من الجهود الإضافية من أجل إقناع 'آبل' من أجل السماح لمستخدمي هواتف 'آيفون' الذكية، اختيار تطبيق المراسلة المفضل لديهم، المناشدات التي استمرت منذ سنين وحتى هذه اللحظة، وفقًا لموقع 'تايم نيوز'.

ويفتح اختيار تطبيق المراسلة على هواتف 'آيفون' لتطبيق ماسنجر، الخاص بـ'فيسبوك' ليكون أحد أدوات المراسلة الافتراضية على أجهزة الشركة الأمريكية.

وكثف المسؤولون التنفيذيون في Facebook انتقادهم لشركة Apple في الأشهر الأخيرة، في الوقت الذي أجرت الشركة الأمريكية، تغييرات على البرامج وتخفيف قواعد متجر التطبيقات الخاص بأجهزة IOS، إذ يريد عملاق الشبكات الاجتماعية الآن من Apple أن تفعل الشيء نفسه مع تطبيق المراسلة الخاص بهم.

قال وقال ستان تشدنوفسكي، نائب الرئيس المسؤول عن تطبيق ماسنجر: 'نشعر أن الأشخاص يجب أن يكونوا قادرين على اختيار تطبيقات مراسلة مختلفة والتطبيق الافتراضي على هواتفهم'.

ونُقل عن نائب الرئيس المسؤول عن تطبيق Messenger قوله في تصريحات السبت الماضي: 'بشكل عام، كل شيء يتحرك في هذا الاتجاه على أي حال، طلب Facebook من Apple على مر السنين أن تفكر في فتح الرسائل الافتراضية لكنها لم توافق أبدًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.7 ريختر يضرب جنوب اليونان