اعلان

سامسونج مصر: فروع الشركة تغطي 90% من المحافظات

احمد جعفر _ مدير التسويق بسامسونج مصر
احمد جعفر _ مدير التسويق بسامسونج مصر

حققت سامسونج مصر نموا في قنوات البيع الخاصة بها يصل إلى 8% خلال النصف الأول من عام 2020، مقارنةً بالفترة نفسها من العام الماضي.

وكشف تقرير سامسونج لأداء قنوات البيع خلال النصف الأول من عام 2020 أن فروع الشركة تغطي 90% من المحافظات، حيث يتركز حوالي 35% منها في محافظة القاهرة، بالإضافة إلى 28% في صعيد مصر.

وأشار التقرير إلى تطور ملحوظ لنتائج أعمالها والتي تشمل الخطط التوسعية في جميع المحافظات المصرية، الي جانب الشراكات المختلفة مع العديد من البنوك المصرية وشركات تمويل الأفراد لتوفير برامج تقسيط للمستهلك المصري بدون فائدة، والعروض التسويقية المختلفة، بالإضافة إلى المبادرات المتنوعة التي تم إطلاقها لمجابهة تحديات فيروس كورونا المستجد.

وأوضح التقرير ان سامسونج تمتلك 62 متجرًا يوفر تجارب فريدة للمستهلكين لأحدث الحلول والخدمات التكنولوجية.

يذكر أن الشركة افتتحت متجرين جديدين خلال هذا العام في القاهرة، مع خطة لافتتاح أربعة متاجر أخرى في القاهرة والإسكندرية وصعيد مصر، وذلك قبل نهاية عام 2020.

وأكد أحمد جعفر، رئيس قطاع التسويق بسامسونج مصر أن الشركة حققت أداءً ثابتًا في النصف الأول من عام 2020، من خلال تبني استراتيجيات جديدة للتغلب على كافة تحديات السوق الحالية.

وقال جعفر في بيان صحفي ان السوق المصري يعتبر من الأسواق الرائدة للشركة والتي تتمتع بقدرات لا مثيل لها في مواكبة كل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا لافتاً إلى عزم سامسونج تقديم أحدث التقنيات المصممة بعناية والتي تتماشى مع الاحتياجات المتزايدة والمتنوعة لهذا السوق لتلائم الشرائح المختلفة من العملاء.

وأضاف جعفر ان سامسونج تحرص على دعم ومساعدة عملائها على الصعيد المحلي لتوفير الوقت والجهد والمال، والحفاظ على تجربة عملاء إيجابية حيث نعمل بشكل مستمر و منتظم على تبني مختلف الخطط والتقنيات و الحلول التكنولوجية الحديثة، لضمان استمرارية وتطوير أعمالنا خاصةً في أوقات التحديات كما كان الحال عند مواجهة تداعيات فيروس كورونا وذلك بإطلاق عدة خدمات جديدة تتضمن خدمات البيع عن طريق الهاتف، و خدمة جديدة كليا للبيع عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي و خدمات التسوق عبر الإنترنت والتوصيل المجاني الآمن بالإضافة إلى خدمات التواصل النصي الذكي المعروفة بـ chatbot في تطبيق الواتس اب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: سواعد العمال هي أمل الوطن في بناء مستقبل يليق بتاريخ مصر