اعلان

زيادة الرواتب وتحسين نظام المكافآت.. تعرف على مطالب النقابة العامة للبريد

البريد
البريد

تقدمت النقابة العامة للبريد بمذكرة إلى الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة هيئة البريد لعرض مطالب العاملين عليه بهدف تعديل الوضع المادي والوظيفي لهم بجانب تحسين نظام المكافات.

وتنفرد 'أهل مصر' بصورة من مذكرة النقابة العامة للبريد على النحو التالي:

تت

وتضمنت مطالب النقابة ثلاثة محاورعلى النحو التالي

- اضافة مبلغ ثابت على المرتب بما لايقل عن 1000 جنيه وبما يتناسب مع الارتفاع الحالي من نسبة الخصومات على المرتبات اعتبارا من 1/7/2020 وبما يتماشى مع طموحات العاملين.

- النظر في صرف المنح والمكافآت على الأساسي الحالي 2020.

- صرف قيمة حافز الربع سنوي على قيمة حافز التميز الحالي وتعديل بنود الحرمان.

وعقد رئيس الهيئة القومية للبريد المصري اجتماعا مع مجموعة من ممثلي العاملين بالهيئة لاستعراض أهم مطالبهم وتناول أبرز المشكلات التي تواجه العمل .

وقالت مصادر لـ'أهل مصر' أن الاجتماع ناقش توجه الهيئة لنشر الخدمات الرقمية والشمول المالي وزيادة مرتبات العاملين خاصة أن الراتب الأساسي لغالبية العاملين غير مناسب لما يبذلوه من جهد.

وكشفت المصادر أنه بالنسبة للراتب الأساسي لعام 2020 سيتم عمل مذكرة جديدة للحصول علي فتوى صريحة للصرف مشيرة إلى أنه جاري دراسة منح الحوافز والعلاوات متابعة أن بيئة العمل سيتم تطويرها من خلال نمذجة جزء كبير من المكاتب عبر توفير أفراد أمن وعمال نظافة

وأضافت أنه سيتم دراسة فصل مدد العمل وتغييره بما يتناسب مع بيئه العمل موضحة أن رئيس الهيئة وعد بتدارك اخطاء المنشورات السابقة وتدريب العاملين علي الخدمات الحديثه قبل تطبيقها كما وعد بلجنة للأمان الوظيفي بقيادة المستشار القانوني ورئيس النقابة العاملين بالبريد .

ولفتت المصادر ان الاجتماع لم يناقش عدد من الملفات مثل التوزيع والمغتربين وبدل الوجبات ورصيد الاجازات ومكافأة رئيس الهيئة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي