اعلان

فوسيل تخطط لإطلاق ساعات ذكية هجينة بتصميم أنيق للغاية

الساعات الذكية
الساعات الذكية
كتب : أهل مصر

تخطط شركة فوسيل لإطلاق ساعات ذكية هجينة جديدة، وأوضحت الشركة الأمريكية أن الساعات الذكية الهجينة ستأتي من نفس جيل موديلات HR المتوافرة حاليا، والتي تم الكشف عنها خلال تشرين ثان/نوفمبر الماضي، إلا أنها تمتاز بتصميم جديد وأنيق للغاية.

وأضافت شركة فوسيل أن الساعات الذكية الهجينة الجديدة تتضمن المؤشرات التناظرية، ومن أسفلها شاشة الحبر الإلكتروني، والتي تظهر عليها المعلومات مثل الإشعارات ومعدل نبضات القلب وعدد الخطوات وأحوال الطقس.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن موديل فوسيل Monroe HR عبارة عن ساعة نسائية بتصميم تخريمي ومصنوعة من الفضة قياس 38 ملم ويبلغ عرض السوار 16 ملم، ويأتي موديل فوسيل Charter Brown Leather HR في جسم باللون الذهبي الوردي قياس 42 ملم، وتظهر ميناء الساعة باللون الأزرق مع سوار جلدي باللون البني.

ويمتاز الموديل الثالث من الساعات الذكية الهجينة فوسيل Neutra Hybrid HR بجسم باللون الفضي قياس 42 ملم وتظهر ميناء الساعة باللون الأخضر مع سوار جلدي باللون البني.

وبفضل المزج البديع ما بين التصميم التقليدي مع وظائف الساعات الذكية عن طريق شاشة صغيرة في الموديلات الهجينة الجديدة، فإن فترة تشغيل البطارية تمتد إلى أسبوعين، ولم تفصح شركة فوسيل عن أية بيانات بخصوص موعد طرح الساعات الذكية الهجينة في الأسواق العالمية أو أسعارها المتوقعة في أسواق المنطقة العربية.

WhatsApp
Telegram