اعلان

أيمن الجوهري: سيسكو تشارك في 2020 Cairo ICT عبر شركائها الإستراتيجبين

أيمن الجوهري مدير شركة سيسكو
أيمن الجوهري مدير شركة سيسكو

قال أيمن الجوهري مدير شركة سيسكو لمنطقة شمال وغرب ووسط أفريقيا أن شركته تشارك في الدورة الرابعة والعشرون لمعرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات الدولي للاتصالات 2020 Cairo ICT " كايرو اي سي تي 2020 " من خلال شركائها (راية _ مصر للنظم الهندسية) ، مؤكدا على أهمية المعرض في نشر وتعزيز استخدامات تكنولوجيا المعلومات واستعراض أبرز الحلول الذكية والتعرف عليها.

وكشف الجوهري في تصريحات خاصة لأهل مصر أن تداعيات ازمة كورونا حالت دون المشاركة المباشرة لسيسكو في المعرض مشيرا الى أن هناك عدد من المعايير والاجراءات التي تلتزم بها شركته للمشاركة في المعارض والمحافل الدولية.

وتمتلك سيسكو العديد من الحلول والتقنيات التي في مجالات كثيرة أبرزها الحوسبة السحابية والتحول الرقمي والتي تشارك بها مع الحكومة المصرية والقطاع الخاص في دعم مشروعات التحول الرقمي وبناء مستقبل التكنولوجيا في مصر.

وتنطلق الدورة الرابعة والعشرون من معرض ومؤتمر القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات "كايرو اي سي تي 2020" والتي تأتي برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي للمرة السادسة على التوالي منذ عام 2015 والمقرر عقدها خلال الفترة (22 -25) نوفمبر الجاري.

وانضم الجوهري إلى سيسكو عام 2004 بعد تقلده العديد من المناصب الإدارية قبل تعيينه مديرا عاما لسيسكو مصر فى عام 2013 .حيث يقود التوجه الاستراتيجى لشركة سيسكو مع الاستفادة من الريادة التكنولوجية للشركة لدعم الابتكار والتقدم في قطاع تكنولوجيا المعلومات.

ويتمتع الجوهري بخبرة تصل إلى 22 عامًا فى مجال الصناعة والإدارة العامة وتطوير الأعمال وإدارة المبيعات جراء العمل بالعديد من الأسواق بمنطقة الشرق الأوسط والقارة الأفريقية من خلال المناصب القيادية التى تولاها فى الإمارات العربية المتحدة ومصر وبلاد الشام ووسط وغرب وشمال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram