اعلان

محمد العزب رئيسا للجنة الأندية باتحاد الألعاب الإلكترونية

محمد العزب
محمد العزب
كتب : اهل مصر

القاهرة فى ١٠ فبراير ٢٠٢١

اصدر الاتحاد المصرى للالعاب الإلكترونية قرارا بتولى محمد العزب رئيسا للجنة الانديةو ذلك فى اطار خطة الاتحاد لزيادة قاعدة المشاركة وتنظيم العديد من البطولات للاندية ومراكز الشباب والجامعات، ودعم المنظمين من القطاع الخاص.

يتمتع العزب بمسيرة رياضية حافلة داخل نادي المصرية للاتصالات حيث تولى الاشراف على إدارة العلاقات العامة في فريق كرة القدم في الدوري الممتاز عام 2006.

وتم تعيين العزب عضوا لمجلس إدارة نادي المصرية للاتصالات لمدة عام حتى سبتمبر 2017 ومشرفا على فريق المصارعة وكمال الاجسام خلال تلك الفترة ساهم خلالها في حصول فريقي المصارعة وكمال الاجسام على العديد من البطولات والمراكز وفي أكتوبر 2018 فاز العزب بعد فوزه بعضوية مجلس إدارة نادى الشركة المصرية للاتصالات ( فوق السن ).

وبدأ عزب حياته العملية داخل المصرية للاتصالات منذ عام 2002 وتدرج في المناصب حتى تم تعيينه رئيسا لقطاع الإعلام بالشركة المصرية للاتصالات في عام 2017.

كما يتمتع العزب الحاصل على بكالوريوس تجارة جامعة القاهرة بسيرة ذاتية زاخمة حيث حصل أيضاً على دبلومة في الإعلام وعلاقات العامة من فرنسا 2006 كما أنه حاصل على ماجستير إدارة أعمال من الاكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا 2013، وماجستير إدارة الأعمال المهني معتمد من جامعة ميتزوري الامريكية.

يذكر أن اتحاد الألعاب الالكترونية اختار محمد ايمن رئيسا للجنة المسابقات ومستشارا للتسويق، ونورهان طمان رئيسا للجنة كرة القدم النسائية.

رؤساء اللجان الجدد باتحاد الألعاب الالكترونيةرؤساء اللجان الجدد باتحاد الألعاب الالكترونية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشناوي جزء منها.. شوبير يكشف مفاجأة كبيرة في قائمة الأهلي أمام مازيمبي