اعلان

مروة منير : 370 مليون مستخدم لهواتف أوبو OPPO حول العالم

مروة منير مدير العلاقات العامة في شركة أوبو مصر
مروة منير مدير العلاقات العامة في شركة أوبو مصر

قالت مروة منير مدير العلاقات العامة في شركة أوبو مصر العلامة التجارية الصينية للهواتف المحمولة أن عدد مستخدمي هواتف اوبو الذكية بلغ نحو 370 مليون فرد حول العالم مشيرة إلى أن عدد موظفي الشركة سجل نحو 40 ألف موظف يعملون في حوالي 40 دولة.

جاء ذلك على هامش حفل إطلاق اوبو لسلسلة هواتف رينو 5 الجديدة التي تمثل الإصدار الأول لهواتف الجيل الخامس من الشركة.

وأشارت مروة إلى أن اوبو تمتلك نحو 15 مركز لأعمال الصيانة وعمليات ما بعد البيع بمختلف محافظات الجمهورية كما لديها نحو 6 فروع ' Experience Store ' المجهزة بأحدث التكنولوجيا والإمكانيات المتطورة التي توفر الراحة والسهولة للعملاء.

وكشفت مروة أن خطة اوبو تعتمد على التوسع في تقديم التكنولوجيا المبتكرة والمنتجات الذكية بالتزامن مع انطلاق عصر Internet of Experiences 'انترنت الخبرة' وهو ما زاد من اعتمادنا على مفهوم 'الابتكار الملتزم ' .

مروة منير

وأضافت مروة أنه تم الكشف عن خطة اوبو لتطوير التكنولوجيا ' 3+N+X ' خلال ملتقى (OPPO INNO DAY) - «يوم أوبو للإبتكار» وهي رموز مختصرة حيث تشير ' 3' إلى عمليات السوفت وير والهاردوير والخدمات التكنولوجية الخاصة بتقديم سمارت ايكو سيستم متكامل للمستخدمين منوهة أن ' N ' تلفت إلى قدرات ومميزات اوبو التقنية مثل الذكاء الاصطناعي والخصوصية والأمان والمالتى ميديا وغير ذلك أما عن ' X ' فيعني بالابتكارات المختلفة لدعم تجربة المستخدم مثل تكنولوجيا الشحن السريع وتقريب عدسات الكاميرات مثل '5X ZOOM' وغير ذلك مؤكدة أن الهدف من أي ابتكار هو دعم المستخدمين من خلال تقديم منتجات متطورة. 

من جانبه قال نوح ما مدير شركة اوبو مصر أن اوبو تقوم حاليا على تنفيذ برنامج تدريبي للشباب بمجال صيانة الهواتف الذكية والسوفت وير الخاصة بها باعتباره أحد التخصصات الهامة التي تفتح باباً للتنافسية والاستفادة من تطوير قدرات الشباب.

وأشار نوح إلى أن شركته قطعت شوطا كبيرا في مجال أعمال المسؤولية المجتمعية في مصر من خلال التعاون مع وزارة القوى العاملة في توظيف ذوي الاحتياجات الخاصة عبر المؤتمرات التي تنظمها الوزارة بالإضافة إلى التبرع لصندوق تحيا مصر بعدد من الأجهزة الذكية بجانب التبرع بمواد غذائية أساسية خلال أزمة كورونا فضلاً عن التبرع بمبلغ 5 ملايين جنيه لدعم العمالة غير المنتظمة المتضررة من انتشار فيروس كورونا. لافتاً إلى مشاركة اوبو في تكريم الطلاب المتفوقين في مرحلة الثانوية العامة.

يذكر أن اوبو اطلقت سلسلة Reno5 بإصدارين: Reno5 5G و Reno5 وسيكون كلا الإصدارين متوفرين إبتداءًا من 2 مارس في مصر.

وسيتوفر Reno5 5G بلونين: Galactic Silver و Starry Black. جميع الألوان ستكون متوفرة للشراء للعملاء بسعر 7990 جنيه سيكون Reno5 متوفرًا في الأسواق بلونين: Fantasy Silver و Starry Black. جميع الألوان ستكون متوفرة للشراء للعملاء بسعر 5990 جنية . وسيبدأ الطلب المسبق على الهاتفين من 24 فراير وحتي 28 فبراير.

WhatsApp
Telegram