اعلان

لمستخدمي أندرويد.. 3 تطبيقات بديلة لـ "كلوب هاوس"

كلوب هاوس
كلوب هاوس

يبحث مستخدمو الهواتف العاملة بنظام التشغيل الأندرويد عن أفضل التطبيقات الإلكترونية تماثل تطبيق البث الصوتي كلوب هاوس؛ بعد الشعبية الجارفة التي حققها بين أوساط مستخدمي هواتف آيفون العاملة بنظام التشغيل "اي او اس".

ويعد «كلوب هاوس» تطبيق تواصل اجتماعي قائم على الصوت فقط، فهو عكس تطبيقات التواصل الاجتماعي لا يعتمد على كتابة النصوص أو مشاركة الصور ومقاطع الفيديو، بل هو تطبيق للدردشة الصوتية فقط، يتيح لك الإنضمام إلى غرف للاستماع إلى المحادثات الصوتية المباشرة وإبداء رأيك أيضًا إذا أردت.

وتستعرض "أهل مصر" 3 تطبيقات بديلة لتطبيق «كلوب هاوس» لمستخدمي نظام أندرويد:

1- تيليجرام:

يتيح تطبيق «تيليجرام» الحصول على تجربة شبيهة بالتي يوفرها تطبيق «كلوب هاوس» وذلك من خلال ميزة المحادثات الصوتية في مجموعات وقنوات «تيليجرام».

وظهرت المحادثات الصوتية في مجموعات «تيليجرام» للمرة الأولى خلال شهر ديسمبر الماضي، لتضيف بُعدًا جديدًا للدردشة الصوتية المباشرة في المجموعات، وفي القنوات أيضًا وبلا حد على عدد المشاركين.

ويضيف هذا التحديث إمكانية تسجيل المحادثات الصوتية، وميزة قوائم المُشاركين المحسّنة، وميزة رفع اليد للتحدث، وروابط دعوة للمستمعين والمتحدثين، وعناوين للمحادثات الصوتية وقدرة الشخصيات المشهورة على الانضمام للمحادثات الصوتية بقنواتهم.

2- تطبيق Spoon:

يعتبر تطبيق (Spoon) هو البديل الأقرب لتطبيق (Clubhouse) لأنه يوفر منصة عامة قابلة للبحث يمكن لأي شخص الدخول إليها والاستماع إلى الدردشات الصوتية المباشرة، ويمكنك بدء البث الصوتي المباشر الخاص بك، أو بدء غرفة الموسيقى، أو بدء جلسة بودكاست تقليدية مع أصدقائك.

3- تطبيق ديسكورد:

لم يعد تطبيق (ديسكورد) مقتصرًا الآن على اللاعبين فقط، بل أصبح من أهم تطبيقات المحادثات على مستوى العالم لما يتضمنه من ميزات قوية ومختلفة.

كما حقق شهرة واسعة بعد انتشار جائحة فيروس كورونا بسبب ميزة البث المباشر التي تُسمى (Go Live) وتسمح للأشخاص بمشاركة اللعب مع أصدقائهم المستخدمين للتطبيق، كما أنه سهل الاستخدام ومفيد تمامًا لمشاركة أشياء أخرى غير الألعاب مثل: مشاهدة الأفلام أو العروض.

كما يتيح ديسكورد إنشاء قنوات صوتية مشابهة للغرف لمناقشة أي موضوع تريده، ويمكنك إنشاء قناة صوتية عامة أو خاصة، ولكن ضع في اعتبارك أن القنوات الصوتية العامة ستكون قابلة للبحث ويمكن للمستخدمين العثور عليها إذا تم تمييز خادم Discord بالدردشة الصوتية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
استقرار سعر الدولار اليوم السبت 27 أبريل 2024 في البنوك والسوق السوداء