اعلان
اعلان

فودافون تتبرع بـ 10 أطنان من النفايات الإلكترونية ضمن مبادرة E_tadweer

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

تبرعت شركة فودافون مصر بـ 10 أطنان من النفايات الإلكترونية؛ ضمن مبادرة E_tadweer "أي تدوي" التابعة لوزارة البيئة لإدارة المخلفات الإلكترونية.

ويتولّى مشروع إدارة المخلفات الطبية والإلكترونية التابع لوزارة البيئة تنفيذ تلك المبادرة، بالتعاون مع البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة وبتمويل من مرفق البيئة العالمية.

وستكون فودافون مستشارًا رقميًا للمبادرة E_tadweer من خلال دعم التطبيق الخاص بها تقنيًا ، والترويج لها، بهدف دعم إعادة تدوير النفايات الإلكترونية ، وتوفير نقاط التجميع والحوافز للعملاء الذين يشاركون في المبادرة.

وتعمل "فودافون مصر" على تنفيذ التطبيق بما تملكه من تقنيات متقدمة في هذا الصدد حيث تستهدف الشركة من خلال تطبيق ( إي تدوير E- Tadweer تعريف المواطنين بكيفية التخلص من مخلفاتهم الالكترونية بطريقة آمنة.

وتتيح فودافون من خلال التطبيق الجديد وسائل التحفيز المناسبة لعملائها بهدف تشجيعهم على الاستفادة من تطبيق في التخلص من مخلفاتهم الإلكترونية والتي تشمل أجهزة الكمبيوتر القديمة والهواتف المحمولة والتلفازات والشاشات وغيرها من الأجهزة الالكترونية مقابل منحهم نقاط تحفيزية او قسائم شراء لبعض المنتجات.

ويقوم المستخدم بعرض الجهاز على "كيو ار كود"، ثم يتوجه بهذا الجهاز لأي فرع من فروع فودافون لتسجيل الجهاز باستخدام "الكود" على أن يتم تخصيص صناديق بالفروع لوضع تلك الأجهزة بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً