اعلان

خبير : انخفاض طبيعي للمكالمات الهاتفية خلال فترات الصيام

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قال المهندس هشام العلايلي الرئيس السابق للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات أن عروض شركات الاتصالات خلال شهر رمضان تمثل العامل المحرك لطبيعة الاستخدام من قبل مشتركي المحمول.

أشار العلايلي في تصريحات لـ"أهل مصر" إلى ارتفاع حجم الإقبال على استخدام الهواتف المحمولة خاصة لتبادل التهاني وغيرها يساهم في زيادة ملحوظة في عائدات الشركات خلال شهر رمضان .

وتابع العلايلي أن تلك العروض سواء في جانب المكالمات الهاتفية أو الإنترنت تحقق نمواً في قطاع الاتصالات يصل إلى 50% مستشهداً بدراسة معهد كاليفورنيا لخدمات الاتصالات التي تظهر أن كل زيادة بنسبة 10% في الانفاق على قطاع الاتصالات تنعكس بزيادة بنسبة تتراوح بين 1-2% في الناتج القومي الإجمالي.

وشدد أن التطور في طرح العروض خلال الفترة الحالية يميل إلى تحديث حزمة متكاملة من خدمات الاتصالات بحيث تشمل خدمات الصوت والإنترنت للاستفادة بزيادة معدلات الإقبال على الاعتماد على الإنترنت الثابت والمحمول خلال شهر رمضان.

وترتكز عروض الشركات على على عدة محاور أهمها المساهمة في زيادة ايراداتها التي تشهد نمواً بالتزامن مع طرح العروض الجديدة خلال فترات الإقبال على استخدام المحمول لتبادل التهاني .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (4-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووول ألفاريز