اعلان

" بي.تك " تقدم أفضل الحلول العصرية للأجهزة الكهربائية لعملاء كاسيل

وقعت شركة "كاسيل للتطوير العمراني" أحد أهم الشركات العاملة بمجال التطوير العقاري في مصر بروتوكول تعاون مع شركة "بي تك" المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية بالسوق المصرية، وذلك لتوفير الأجهزة الكهربائية والسلع المعمرة لعملاء الطرف الأول بخصومات كبيرة وانظمة سداد مختلفة على مختلف المنتجات. وقع الاتفاق المهندس محمد ماهر، مدير إدارة تطوير الأعمال، بشركة "كاسيل للتطوير العمرانى نيابة عن المهندس أحمد منصور الرئيس التنفيذي لـلشركة ومحمد خطاب رئيس قطاع تطوير الأعمال بشركة "بي.تك" نيابة عن الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة بحضور عدد من المسئولين بكلا الشركتين.

تأتي هذه الخطوة في إطار خطة شركة "كاسيل للتطوير العمراني" لتوفير برامج تسويقية قائمة على جذب العملاء الجدد والتواصل مع العملاء الحاليين، كما تعتبر جزءً من مجموعة متكاملة من التيسيرات والمحفزات لعملائها.

وبموجب هذا الاتفاق سوف يتمكن عملاء كاسيل للتطوير العمراني من الحصول على مميزات خاصة من شركة "بي.تك" والتى يستطيعوا من خلالها الحصول خدمات الخصم المميزه وأنظمة التقسيط المتعددة وخدمات ما بعد البيع.

وأكد الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة "بي. تك" أهمية التعاون مع كيان كبير مثل شركة كاسيل للتطوير العمراني موضحا أنه على مدار سنوات طويلة تسعى بي تك لتقديم كل ما هو جديد ومتميز لعملائها، من خلال توفيرها لأفضل المنتجات وباقة من الخدمات المميزه وطرق السداد المتعددة والتواجد بمختلف أنحاء الجمهورية عبر مجموعة ممتدة من الفروع.

وتابع أن ذلك التعاون يستكمل خطتنا للتوسع والتواجد بالعديد من المناطق الحيوية بالبلاد عبر تعاوننا مع شركة كاسيل للتطوير العمراني ودخول العاصمة الإدارية الجديدة أحد اهم المشروعات القومية بالبلاد في الوقت الحالي، وتوفير خدماتنا لعملاء كاسيل بمختلف مشروعاتها.

وأضاف ان شركة بي تك تعمل من خلال خطة استراتيجية متكاملة تقوم على قيم ومبادئ محددة من أهمها كسب ثقة العميل وتوفير كل ما هو جديد ومبتكر له، وهذا ما ساعد على النمو والتوسع بالسوق المصري، والإتفاق مع كاسيل بما تمتلكه من مشروعات عقارية تتوافر بها كافة مقومات الحياة التكنولوجية الحديثة هو استمرار لخطتنا التوسعية وتقديم قيمة مضافة لعملائنا من خلال هذا التعاون المشترك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القوات الأمريكية تلقي مساعدات منتهية الصلاحية للفلسطينيين في غزة.. فيديو