اعلان

منصة ويلت تتيح خدماتها لأكثر من 70 ألف مستخدم

أحمد رستم
أحمد رستم
كتب : أهل مصر

كشفت منصة ويلت Wuilt المتخصصة في خدمات إنشاء المواقع الإلكترونية وحلول الربط بين منصات التجارة الإلكترونية والمدفوعات الرقمية عن وصول خدماتها إلى أكثر من 70 ألف مستخدم في الوطن العربي.

وتوفر المنصة فريقاً متكاملاً للدعم الفني باللغة العربية بالإضافة إلى اللغة الإنجليزية ومجموعة من التصميمات المعدة مسبقاً مع إمكانية إضافة التعديلات المتنوعة كما تتيح باقة متكاملة من الخدمات والحلول المتطورة في إنشاء وإدارة المواقع الإلكترونية مدعومة باللغة العربية .

صرح أحمد رستم الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لمنصة ويلت Wuilt أن المنصة تدرك الفرص الواعدة المتوافرة في مختلف أسواق المنطقة وتحديداً لدى فئات الشركات الناشئة والمبتكرين وأصحاب المشروعات الإبداعية.

وأكد رستم أن المنصة رصدت خطى ثابتة واحتياجات واضحة تكمن في ترسيخ الهوية الرقمية لرواد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة ، منوهاً إلى أن رؤية الشركة الطموحة في تطوير منصة عربية ذات مميزات عالمية إمتزج بالعديد من الفرص الجديدة الناتجة عن المتغيرات الجذرية في أدوات التسويق نتيجة الآثار المترتبة على الجائحة العالمية لفيروس كورونا كوفيد-19 المستجد.

وأشار إلى اعتماد التطوير والتكامل بشكل أكبر على البوابات الرقمية للربط مابين كافة أطراف الخدمات من موقع إلكتروني للهوية التسويقية إلى متجر لإتاحة المنتجات والخدمات للعملاء وأنظمة رقمية للتوصيل والدفع والتحصيل .

أضاف أنه بالرغم من الإنكماش الاقتصادي الكبير الذي يعيشه العالم الا ان جائحة كورونا ساهمت في تحقيق المنصة معدلات نمو بلغت 600% خلال عام 2020 مقارنة بنتائج أعمال 2019 ، متابعا أن المنصة تعمل على تلبية الطلب المتزايد على أدوات التسويق الرقمي وتعظيم حلول التسوق البديلة وسط إجراءات التباعد الإجتماعي الجديدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً