اعلان

ميزة جديدة من تويتر لزيادة التفاعل مع التغريدات .. تعرف عليها

تويتر
تويتر

يعتزم موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ على إنجاز ميزة جديدة من شأنها أن تزيد من التفاعلات على المنصة، وفقًا لتغريدة نشرتها خبيرة الهندسة العكسية الشهيرة جين مانشون وونج.

وكشفت جين، أن المنصة ستحضر ميزة الرموز التعبيرية ضمن زر الإعجاب مع التغريدات.

وفي الوقت الراهن، تتمثل الخيارات في:“ Hmm“ و ”Haha“ و“ Cheers“ و“Sad“، ويستخدم أول اثنين رموزًا تعبيرية خاصة بهما، في حين يظهر كل من “ Cheers“ و“ Sad“ برمز أعجبني العادي.

وكانت هذه الميزة قيد الاختبار لمدة أسبوعين حتى الآن، وهي متاحة حاليًا لبعض المستخدمين، ومن المتوقع إطلاقها لباقي المستخدمين في أي وقت.

ودائمًا ما تحرص منصة ”تويتر“ على النظر بعناية شديدة في أي شكل من أشكال التفاعل الجديد للمستخدم، تفاديًا لحدوث أي نوع من التنمر أو التحرش يضعها في موقف صعب.

يذكر أن موقع ”فيسبوك“ قدَّم هذه الميزة منذ أكثر من 4 أعوام، وبعد ذلك قامت بعض المنصات الأخرى، بما في ذلك ”لينكد إن“ المملوكة لشركة ”مايكروسوفت“ بنسخها.

ويعيش موقع ”تويتر“ حالة من التوسع المستمر للميزات خلال الفترة الأخيرة لزيادة التفاعلات على المنصة، فقد أضاف الموقع ميزات، مثل: Super Follows وTips، وكذلك ميزة Spaces الصوتية، و Ticketed Spaces، والآن يحضر ميزة التفاعلات مع التغريدات.

WhatsApp
Telegram