اعلان

كوسبيت تطلق ساعتها الذكية Optimus 2 الجديدة

 كوسبيت تطلق ساعتها الذكية الجديدة
كوسبيت تطلق ساعتها الذكية الجديدة
كتب : وكالات

أعلنت شركة كوسبيت عن إطلاق ساعتها الذكية Optimus 2 الجديدة، التي تعتمد على نظام التشغيل جوجل أندرويد 10.7.

وأوضحت الشركة الصينية أن ساعتها الذكية الجديدة ينبض بداخلها معالج Helio P22 ثماني النوى ويعمل بسرعة تصل إلى 2ر2 هرتز، مع معالج ثان لتتبع الأنشطة الرياضية وتقنية البلوتوث 5.0 وذاكرة وصول عشوائي سعة 4 جيجابايت وذاكرة داخلية سعة 64 جيجابايت.

وتدعم الساعة الذكية الجديدة الاتصالات الهاتفية الجوالة 4G، وبالتالي فإنها لا تحتاج إلى هاتف ذكي، ويتم تحديد الموقع عن طريق أنظمة تحديد المواقع GPS وGlonass وBeidou.

وتزخر الساعة الذكية Optimus 2 الجديدة من كوسبيت بشاشة قياس 6ر1 بوصة وبدقة وضوح 400 x 400 بيكسل، وبطارية سعة 1260 مللي أمبير ساعة.

ويمكن تزويد الساعة الذكية بالطاقة الكهربائية أثناء التنقل عن طريق باور بانك بسعة 1000 مللي أمبير ساعة متوافر بشكل اختياري، حتى بدون توافر مقبس أو منفذ USB، وأوضحت الشركة الصينية أن فترة تشغيل البطارية تبلغ يومان في وضع 4G العادي ومن 3 إلى 5 أيام في وضع التشغيل 4G-Lite.

وإلى جانب المستشعرات المعتادة لقياس معدل نبضات القلب ونسبة تشبع الأكسجين في الدم وتتبع النوم تشتمل الساعة الذكية Optimus 2 الجديدة على 30 وضعا رياضيا مختلفا.

بالإضافة إلى ذلك، تشتمل الساعة الذكية على كاميرا بدقة 13 ميجابيكسل، والتي يمكن تدويرها بزاوية 90 درجة، مع فلاش وعدسة سوني IMX214.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل