اعلان

«الجمعية» توقع اتفاقية شراكة مع «الأهلي ممكن» لتعزيز التمويل المتبادل بين التجار إلكترونياً

جانب من التعاون
جانب من التعاون

أعلنت شركة 'الجمعية للتكنولوجيا المالية' المنصة المتخصصة في تقدیم خدمات الادخار والاقراض الدوري عن إبرام شراكة جديدة مع شركة 'الاهلي ممكن' لحلول المدفوعات الإلكترونية من أجل تعزيز فكرة الجمعية الإلكترونية وتقديم خدمات قيمة مضافة للتجار .

وقّع اتفاقية الشراكة كلا من سمير ابوهاشم العضو المنتدب والمدير التنفيذي لشركة الاهلي ممكن، و احمد عابدين المؤسس والمدير التنفيذي لشركة الجمعية.

دعم 40 ألف تاجر لنشر التكنولوجيا المالية

وأكد سمير أبو هاشم ، العضو المنتدب لشركة الأهلي ممكن، أن التعاون مع شركة الجمعية يمثل طفرة فى استخدام التكنولوجيا المالية للوصول إلى ملايين المصريين حيث يستطيع حاليا أكثر من 40 الف تاجر استخدام منظومة الاهلى للانضمام الي جمعيات مختلفة وتوظيف العائد فى زيادة نشاطهم عن طريق ممكن.

وأوضح أبو هاشم في بيان صحفي أن الاهلى ممكن تسعى عن طريق شركة الجمعية الوصول لملايين العملاء ودفع الاقساط والحصول على أدوار في إطار سعيها لدعم خطط الحكومة نحو الشمول الرقمي ورؤية مصر 2030.

تطوير منظومة الجمعيات المالية إلى الإلكترونية

ومن جانبه ،قال أحمد عابدين المؤسس لشركة الجمعية، أن التعاون مع الاهلي ممكن يعد خطوة جديدة نحو الانتشار الرأسي للشركة تحت مظلة الشمول المالي، موضحا أن معظم التجار يعتمدون بالفعل على الجمعيات المالية التقليدية لشراء البضائع إلا أنه حان الوقت لنقل هذه الجمعيات بطريقة الكترونية سلسة وأكثر فاعلية من خلال شبكة الاهلي ممكن.

وتابع أن الشركة تستهدف ايضاً من خلال الشراكة اشراك التجار في دوائر جمعياتنا، كونهم أكثر الفئات دارية بسلوك عملاءهم وقدراتهم المالية والذي يسهل من عملية الاستعلام الائتماني من طرفنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام