اعلان

تفاصيل مبادرة مطابقة أفضل سعر لتنشيط مبيعات الأجهزة الإلكترونية

بي تك
بي تك

أطلقت شركة 'بي. تك' المتخصصة في بيع وتوزيع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، مبادرة «مطابقة أفضل سعر» لصالح عملائها.

وتضمن المبادرة للعملاء الحصول على أفضل الأسعار من خلال شبكة فروع الشركة المنتشرة في 29 مدينة على مستوى الجمهورية، أو عبر تطبيق الشركة الإلكتروني.

زيادة المساحات البيعية

وتتيح المبادرة للعملاء تقديم ما يثبت سعر أقل للمنتج التي يقبل على شرائها، ويقوم ممثلو شركة بي. تك بتنفيذ البيع وفق هذا السعر طبقاً للشروط والأحكام، وتأتي تلك المبادرة في إطار جهود الشركة المستمرة لتقديم أفضل الخدمات والعروض لعملائها وتحقيق وعدها لهم بأن تكون الأقرب إليهم دائماً.

وقال الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة 'بي. تك أن خططتنا التوسعية تستهدف الوصول لكافة المحافظات وخلق فرص عمل جديدة للشباب، وزيادة المساحات البيعية من خلال زيادة عدد الفروع وكذلك اتاحة أفضل الأسعار السوقية للسلع.

وأضاف خطاب أن المبادرة تمكن العميل من تنفيذ عمليات الشراء عبر شبكتنا المنتشرة في كافة أنحاء الجمهورية وفق أفضل سعر موجود بالسوق، فيستطيع العميل تقديم ما يثبت سعر أفضل للسلعة التي نقدمها لدى المنافسين من خلال المجلات الترويجية الدورية أو المواقع الإليكترونية لهم لأسعار البيع خارج العروض الخاصة أو التصفيات، ومن ثم تنفيذ عملية الشراء من أحد فروعنا الأقرب له، ويمتد توقيت مطابقة السعر بنفس يوم الشراء.

وأستطرد خطاب أن السوق المصري تحكمه قواعد واضحة وهو ما يجعل هناك تطابق في الأسعار بين معظم الشركات التي تعمل في حركة التجارة، وحتى الفروق وإن وجدت فهي طفيفة للغاية فخارج العروض الخاصة أو التصفيات.

وتابع خطاب إن الجميع يعمل وفق نفس قائمة الأسعار، وهدفنا هو ضبط إيقاع السوق لمصلحة العميل والتاجر معًا، لذا فنحن نؤكد لعملائنا أننا اختيارهم الأول والصحيح دائماً لتنفيذ عمليات الشراء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي