اعلان

تعرف على شركات الفوركس المرخصة و"النصابة" اليوم 2021

نصب
نصب
كتب : أهل مصر

في الآونة الأخيرة، ظهرت الكثير من شركات التداول، ومن المؤكد أنه أصبح من الصعب على الأشخاص الذين يرغبون في دخول عالم التداول التمييز بين شركات الفوركس المرخص والنصابة، تستخدم شركات احتيال الفوركس طرقًا مبتكرة لاستغلالك وسرقة أموالك، ولجذب أكبر عدد ممكن من الضحايا.

حتى لا تقع ضحية لشركة فوركس نصابة، قم بقراءة هذه المقالة حتى نهايتها لمعرفة معايير أفضل شركات التداول المرخصة والموثوقة، والتي تحمي أموالك وتجلب لك أرباحًا حقيقية.

شركات الفوركس الموثوقة

يوجد مجموعة من المعايير يمكنك من خلالها معرفة شركات الفوركس الموثوقة وهي كالتالي:

1- البحث عن هوية الشركة

لتلافي الوقوع ضحية لبعض الشركات التجارية الاحتيالية، عن طريق البحث عن مقر الشركة، وكذلك تاريخها منذ نشأتها، حيث تحرص جميع شركات الاحتيال على تخفي مثل هذه المعلومات.

2- مراجعة التراخيص التي حصلت عليها الشركة

يجب أن تقوم بمراجعة التراخيص والتصاريح التي حصلت عليها الشركة قبل البدء بالتداول من خلالها عبر موقع الترخيص الرسمي، وأقوى التراخيص هي FCA.

3- سمعة الشركة

بصفتك متداولًا، يجب عليك أولاً التحقق من سمعة الوسيط بين شركات التداول و سوق الفوركس من خلال البحث في مواقع الويب عن شهادات إيجابية أو شكاوى مستمرة حول الوسيط الذي اخترته لبدء التداول معه.

4- مقر الشركة

يجب أن تعرف المقر الرئيسي للشركة المراد التداول معها،فإذا كانت فى إحدي بلدان بعض المنظمات المالية والهيئات الرقابية فتأكد بأنها شركة موثوق بها، وفي حال عدم وجود مقر فتأكد انها شركة نصابة.

نصب شركات الفوركس

لا يزال وسطاء الفوركس المحتالين يستخدمون معظم أدوات وحيل الاحتيال القديمة في الفوركس حتى يومنا هذا، بينما لا تزال عمليات الاحتيال الجديدة والمبتكرة تظهر، على الرغم من اللوائح الصارمة، من الحيل التي تستخدمها شركات الفوركس النصابة.

يوجد مجموعة من الأمور تقوم بها شركات نصب الفوركس منها

1.التلاعب في أسعار العرض والطلب حيث يعكس الاختلاف في النقاط بشكل رئيسي مقدار العمولة التي سوف يتقاضاها الوسيط من المعاملة ذهابًا وإيابًا، وعادة ما تختلف هذه الاختلافات بين أزواج العملات، بينما تأتي عملية الاحتيال بطرق مختلفة ، تكون النقاط بشكل واضح وكبير بين وسيط لآخر.

2.تخلط اغلب شركات الفوركس المحتالة أموال عملائها، بينما يسعى معظمهم بالحد من عمليات سحب العملاء، إذا لاحظت أيًا من تلك الإجراءات، فقد يكون هذا مؤشرًا على حدوث شيء غريب وأنك قد تكون ضحية لعملية نصب شركة فوركس مشبوهة.

3.تعتاد نصب شركات الفوركس بإظهار الأرباح وبإخفاء الخسائر، بعكس الشركات الموثوقة والمضمونة التي تظهر خسائر وأرباحًا أيضًا لعملائها، حيث يؤدي هذا المضلل إلى خسارة كاملة لأموال المتداول.

هل جميع شركات التداول مضمونة؟

لا، لمعرفة ما إذا كانت شركة التداول التى ترغب التداول فيها مرخصة ومضمونه، يجب عليك التحقق من ترخيصها على موقع الويب المحدد.

افضل شركات تداول الفوركس

افضل شركات تداول الفوركس هي الشركات المرخصة والموثوق بها التي تملك قوانين صارمة في التعامل مع المتداولين والتى تبدأ بكيفية فتح الحساب حيث تتطلب الإجابة على أكثر من 15 سؤالاً، والانتقال إلى طريقة التواصل مع العملاء باحترام وبدون إزعاج وكذلك الشرح بدون محاولة، وأما شركات التداول النصابة لا تتواصل مع العملاء على الإطلاق.

لماذا تشترك من خلال اتحاد المستثمرين العرب

يدعم موقع اتحاد المستثمرين العرب المستثمر العربي حيث يعرض بشكل مستمر افضل شركات تداول الفوركس وتعلم التداول وأساسياته وخاصة للمتداولين الجدد، فهو يعمل كوسيط بين العميل وشركات التداول الموثوقة، بالاضافة للكثير من الخدمات المميزة منها توافر الخبراء على مدار الساعة للرد على جميع أسئلة واستفسارات العملاء حول التداول.

كيف تحمي تراخيص شركات التداول أموال العميل؟

تتم حماية أموال العملاء واستثماراتهم بإعطاء أولوية أكبر لشركات الوساطة التي تحافظ على الممارسات المالية الأخلاقية مع التقليل من المخاطر الخاصة بسرقة الأموال واختلاسها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقار أسيوط المنهار.. إنقاذ 5 أشخاص وانتشال 3 جثث حتى الآن بـ"الأسماء'