مكي: تلقينا دعوة لتطوير البنية التحتية في أنجولا بالتعاون مع Angola Telecom

جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر

قال المهندس أحمد مكي رئيس مجلس إدارة شركة بنية المتخصصة في حلول تكنولوجيا المعلومات، إن شركته تستهدف التوسع في أفريقيا عبر ضخ استثمارات جديدة لتطوير البنية التحتية التكنولوجية في عدد من دول القارة.

وكشف مكي عن تلقي "بنية" دعوة لحضور مناقصة خاصة لإدارة شبكات الاتصالات في أنجولا بالتعاون مع شركة انجولا تليكوم ووزارة الاتصالات الأنجولية.

وأشار مكي إلى أن الشركة تبحث الدخول في دول غانا والسنغال وليبيا والسودان في أقرب وقت موضحا أنه تم تنفيذ مجموعة من الزيارات وعقد لقاءات مع مسؤولي قطاع الاتصالات وبحث أوجه التعاون في تطوير البنية التحتية والشبكات.

وأوضح مكي أن بنية تستهدف أيضا دخول السوق الآسيوي عبر دولة العراق وتقديم خدمات البنية التحتية بها متابعا أنه التقى وزير الاتصالات العراقي وتم بحث محاور التعاون المشترك .

وتابع مكي أن الشركة تستهدف عقد زيارة قريبة لدولة العراق لاستكمال المناقشات الخاصة بتوسع "بنية" هناك، لافتاً إلى أنه من المستهدف تنفيذ الشركة لمشروعين لتطوير البنية التحتية سيتم الكشف عن تفاصيلهما خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي للإعلان عن مشاركة مجموعة "بنية" داخل المعرض كراعي رئيسي للعام الثاني على التوالي، وذلك بحضور أسامة كمال، الرئيس التنفيذي لشركة تريد فيرز إنترناشونال .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والوصل (2-0) في دوري أبطال آسيا (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني