اعلان

الجمعة الصفراء .. نون تطلق حملة لعروضها بخصومات تبلغ 80% خلال تخفيضات 11.11

تخفيضات نون خلال الجمعة الصفراء
تخفيضات نون خلال الجمعة الصفراء
كتب : أهل مصر

أعلنت نون “NOON”، المنصة الرقمية المتخصصة في التجارة الالكترونية بالعالم العربي، مع حلول شهر نوفمبر عن أكبر عروضها الترويجية على مدار السنة، وتتضمن مجموعة العروض تخفيضات مذهلة في 11.11 والجمعة الصفراء المنتظر بدءها في 22 نوفمبر حتى منتصف الليل في 28 من نفس الشهر.

تخفيضات نون خلال الجمعة الصفراء

22 نوفمبر موعد انطلاق الجمعة الصفراء

سيشهد عملاء نون أسعار تنافسية مع انطلاق العروض الترويجية المستمرة لمدة شهر، بدءًا من تخفيضات 11.11 الضخمة من تاريخ 10 وحتى 12 نوفمبر مع خصومات تصل إلى 70 % على جميع المنتجات، بالإضافة لحصول المتسوقين على صفقة ( اشتر 1 واحصل على 1 مجانًا) والتي تشمل مجموعة واسعة من الفئات؛ الموضة والجمال والساعات والنظارات من عدة علامات تجارية مختلفة منها هوجو بوس، كوتش، لاكوست، راي بان والمزيد.

أسعار تنافسية وخصومات تصل إلى 70%

خلال عروض نون 11.11، سيحصل عملاء نون حاملي بطاقات كل من؛ البنك التجاري الدولي وبنك الإمارات دبي الوطني، وبنك مصر وبنك الإسكندرية وبنك الكويت الوطني والبنك العربي وبنك قطر الوطني على خصم إضافي يصل إلى 20 % من تاريخ 10 حتى 12 نوفمبر، بالإضافة إلى المتسوقين مستخدمي محافظ فودافون كاش و بنك الإسكندرية و بنك القاهرة.

وأضاف مصطفى سالم، نائب رئيس قسم النمو الرقمي الاستراتيجي في نون: “لا يمكننا إلا أن نشعر بالفخر لتقديم هذه العروض المختلفة خلال شهر نوفمبر. كما يعمل فريقنا جاهدًا بشكل مستمر على مدار الساعة خلال هذه الفترة الخاصة من السنة لضمان تجربة استثنائية لا تنسى لكل من عملائنا وشركائنا. وتأتي تخفيضات الجمعة الصفراء كأكبر عروض السنة في الخليج العربي والشرق الأوسط لتقدم قيمة مذهلة لعملائنا من الأسعار التنافسية المخفّضة يوميا.

نون تتيح ميزة التقسيط الشهري

ومع حلول شهر نوفمبر المنتظر، عادت تخفيضات نون الكبرى لهذا العام، عروض الجمعة الصفراء، مع انخفاض الأسعار لجميع العلامات التجارية، مع خصومات تصل إلى 80% على أفضل العلامات التجارية للإلكترونيات، وحزم حصرية تصل إلى 99 ج.م، وعروض برق، وصفقات بأسعار تنافسية تبدأ من 1 ج.م فقط مجدولة لكل ست ساعات.

كما يحصل حاملي بطاقة على خصم إضافي بقيمة 20 % عند مرحلة الدفع على الطلبات التي تزيد عن 300 ج.م، كما يمكنهم السداد عن طريق Visa أقساط شهرية ميسرة بنسبة 0% فائدة في جميع البنوك الكبرى.(تطبق الشروط والأحكام؛ العرض يشمل خصم 200 ج.م كحد أقصى).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)