اعلان

"تنظيم الاتصالات" يستدعي قيادات فودافون للتحقيق في المشاجرة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استدعى الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات قيادات شركة فودافون مصر للتحقيق في حادث المشاجرة التي وقعت بأحد فروع الشركة بحضورأحمد بيومي (المستخدم صاحب واقعة المشاجرة)، للوقوف على ملابسات تلك الواقعة ومراجعة الإجراءات والسياسات الشركة الخاصة بالتعامل مع المستخدمين وتوضيح أي قصور قد يؤثر سلبياً على المستخدمين.

يأتي ذلك في إطار دور الجهاز في حماية حقوق المستخدمين وتحقيق العلاقة المتوازنة بين مستخدمي خدمات الاتصالات ومقدميها.

وشدد الجهاز على التعليمات التنظيمية والإجراءات التي يفرضها على الشركات العاملة بالقطاع كونها إجراءات ملزمة ولا تهاون فيها.

جانب من اللقاء

كما أطلع الجهاز على محضر الصُلح الذي ابرمته الشركة والمستخدم والتأكد من اتمام الصُلح بشكل طبيعي وبرضا المستخدم دون وجود أي ضغوطات أو مؤثرات خارجية.

كما أكد الجهاز على الشركات العاملة في السوق المصري بضرورة المراجعة الدورية لتطبيق إجراءات التعامل مع الجمهور بفروعها أو من خلال مراكز الاتصالات، وضرورة تأهيل الموظفين على التعامل مع المستخدمين وفقًا للبيانات والإجراءات المقِرة من الجهاز.

ومن جانبه وجه أيمن عصام رئيس قطاع العلاقات الخارجية والشئون القانونية بشركة فودافون مصر الشكر للجهاز لتدخله السريع ووقوفه على الحقيقة كاملة، مؤكدًا على أن ما حدث مع أحمد بيومي هو واقعة فردية لا يصحان تحدث ولا تمثل الشركة، وأن سياسة الشركة الخاصة بحقوق العملاء والتي كان منشأنها تقديم الخدمة لــ 44 مليون مستخدم، هو أمر لن تحيد عنه الشركة.

ومن جانبه أشار صاحب واقعة المشاجرة أنه على قناعة أن ما حدث هو حادث فردي وليس حادث مؤسسي،وأنه على ثقة في نزاهة التحقيقات وإجراءات المراجعة الداخلية التي تجريها الشركةمع موظفي خدمة العملاء في هذا الشأن مشيداً بدور الجهازالقومي لتنظيم الاتصالات واستجابته لما حدث. 

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأمريكي يزور إسرائيل الثلاثاء المقبل