اعلان

"الصافي": طرح التابلت المصري العام المقبل بالتعاون مع "سامسونج" و"التربية والتعليم"

بعد تصنيعه في مصر بمصنع سامسونج ببني سويف

مجموعة الصافي
مجموعة الصافي

أعلنت مجموعة الصافي، أحد وكلاء شركة سامسونج في مصر، عن النجاح في التنسيق مع شركة سامسونج العالمية لتصنيع تابلت سامسونج في مصر والذي سيتم طرحه في الأسواق مطلع العام المقبل، وهو التابلت الذي يتم استخدامه في العملية التعليمية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.وقالت ريم الصافي، المدير التنفيذي لمجموعة الصافي أن المجموعة افتتحت فرعاً في دبي خلال العام الماضي 2020 لإدارة عمليات المجموعة في منطقة الخليج العربي وغرب آسيا.

وقالت ريم إن "الصافي" تنفذ شراكات مع عشرات الشركات والمؤسسات العالمية الرائدة في مجالات تجارية متنوعة، إلى جانب شركاتها الفرعية العاملة في أربعة بلدان مختلفة هي مصر، ودبي، والصين، والولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت ريم على هامش المائدة المستديرة التي عقدتها "الصافي" اليوم أن استراتيجية المجموعة تتماشى مع دور القطاع الخاص في العمل على تنفيذ خطط الدولة للمستقبل، وبالتالي موضحة العمل على خطة استثمارية طموحة للتوسع في مجال التصنيع المحلي وللتوسع في الأسواق الإفريقية لتعزيز التواجد المصري بالقارة السمراء.

وأشارت ريم إلى أنه بعد التعاون مع وزارة التربية والتعليم في توزيع التابلت التعليمي، كانت الخطة بأن يحمل تابلت سامسونج شعار "صنع في مصر"، وهو ما عملنا على تنفيذه بالشراكة مع شركة سامسونج العالمية ليكون لدينا أول تابلت سامسونج يحمل هذا الشعار في مطلع العام القادم 2022. "

وتابعت ريم أن المجموعة بدأت في عام 99 في مجال تكنولوجيا الاتصالات كوكلاء وموزعين لهواتف ميتسوبيشي الصينية حيث أصبح لديها 7 علامات تجارية في مجال الموبايل من بينهم سامسونج، وأبل، وتكنو وشاومي ورينج وأكبر سلاسل توزيع منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية تضم 222 فرع و23 مبنى إداري.

وتمتلك مجموعة الصافي استثمارات في مجالات مختلفة، فهي واحدة من أقوى شركات التوزيع في مجال تكنولوجيا الاتصالات، ومن أكبر مستوردي وموزعي الخامات وأدوات التصنيع من أجود العلامات التجارية العالمية لشركات المخبوزات والآيس كريم بالسوق المصري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الإحصاء: مصر تسجل ربع مليون نسمة زيادة في عدد سكانها خلال 72 يومًا