اعلان

بعد تقديم اختصار جديد ..تعرف على تحديث واتساب لتعديل الحالة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

حصل تطبيق المحادثات المجانية واتساب WhatsApp على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التراجع عن تحديث الحالة عند تحميله.

وتم رصد تلك الميزة في إصدار iOS Beta WhatsApp 2.21.240.17.

وسيكون خيار التراجع متاحًا للحظات على الشاشة بمجرد أن يرسل المستخدم تحديثًا للحالة على WhatsApp، بمجرد تحديد المستخدم لخيار التراجع هذا، سيتم حذف تحديث الحالة تلقائيًا للجميع.

التراجع عن حالة واتساب

ستكون الميزة في متناول اليد عندما ينشر المستخدم صورة عن طريق الخطأ أو يدرك خطأ ربما ارتكبه في الحالة، في الوقت الحالي، إذا نشر مستخدم WhatsApp حالة عن طريق الخطأ، فسيتعين عليه الضغط على النقاط الثلاث لحذف تحديث الحالة، هذه العملية مملة بعض الشيء ومن الممكن أن تحصل الحالة على مشاهدة واحدة أو اثنتين بحلول ذلك الوقت.

توافر الميزة لمختبري الإصدار التجريبي من iOS

وفقًا لتقرير WaBetainfo، تتوفر الميزة لبعض مختبري الإصدار التجريبي من iOS، إنه غير متاح حتى الآن لمستخدمي WhatsApp غير التجريبيين.

وتشبه خاصية WhatsApp Status نظيرتها Instagram Stories، حيث تظل منشورة على المنصة لمدة 24 ساعة، وبعد ذلك تنتهي صلاحية المنشور تلقائيًا، يمكن فقط لجهات الاتصال المضافة في قائمة الهاتف

عرض تحديث حالة واتساب

أطلقت منصة المراسلة الفورية المملوكة لشركة Facebook التحديث التجريبي الأول لتطبيق Windows الجديد مع تحسينات الاستقرار وإصلاحات الأخطاء، كما ذكرت WABetaInfo، تسعى الشركة للحصول على تعليقات حول التطبيق من المستخدمين.

وكان زر التعليقات متاحًا لمستخدمي الإصدار التجريبي في الزاوية اليسرى السفلية في الإصدار السابق، مع التحديث، يعرض التطبيق الآن رسالة لتشجيع المستخدمين على تقديم ملاحظات.

قالت الشركة: 'نود أن نعرف أفكارك حول هذا التطبيق، يرجى تقديم ملاحظات باستخدام الزر الموجود في الجزء السفلي الأيسر'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و أتالانتا (1-0) في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | ضغط ليفربولي