اعلان

عبر شراكة تعاون.. فلاورد ترعى نادي الهلال السعودي لمدة 4 سنوات

جانب من التعاون
جانب من التعاون
كتب : اهل مصر

أعلنت شركة فلاورد، المتخصصة في مجال توصيل الورود والهدايا أونلاين عن توقيع اتفاقية رعاية مع نادي الهلال، أهم أندية كرة القدم في السعودية؛ وذلك لمدة أربعة أعوام بدءًا من الموسم الرياضي 2021-2022. 

وبموجب هذه الشراكة سيقوم نادي الهلال بوضع تصميم شعار فلاورد على قمصان اللاعبين، وسيتمكن الطرفين من القيام بالعديد من الفعاليات والحملات الإعلانية والترويجية المشتركة، بالإضافة إلى منح جماهير الهلال فرصة وميزة للتفاعل مع لاعبيهم المميزين والنادي من خلال فلاورد وغيرها من المفاجآت التي ستسر جماهير النادي الغفيرة.

ووصف الرئيس التنفيذي في فلاورد، عبدالعزيز باسم اللوغاني توقيع الشراكة مع نادي الهلال بالخطوة المتميّزة لفلاورد في إطار سعيها إلى التوسع في إبرام شراكات استراتيجية مع أهم الجهات في السعودية والمنطقة بشكل عام بهدف الوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من العملاء والجماهير.  

وأضاف أن الهلال من أهم الأندية في القارة الآسيوية، وهذه الشراكة هي امتداد لاستراتيجية فلاورد لتقوية تواصلنا مع المجتمعات التي نعمل بها وخاصة مجتمع الرياضة.

نحن فخورون بهذه الشراكة مع نادي له شعبية كبيرة وتاريخ مليء بالإنجازات مما يعكس طموحنا في فلاورد ونأمل أن تعود هذه الاتفاقية بالمنفعة المشتركة على الطرفين. وسنقوم بالإعلان عن الكثير من المفاجآت السارة لجمهور نادي الهلال وعملاء فلاورد في المستقبل.

يذكر أن فلاورد هو متجر الكتروني تأسس عام 2017 معني بطلب الورود والهدايا عبر الإنترنت حيث نقوم بشراء الورود من أفضل المزارع في العالم وتوريدها إلى ورش عملنا في جميع الدول التي نعمل بها ليتم تنسيقها من قبل المصممين المحترفين ومنسقي الورود.

وتقوم الشركة بالتعاون مع عدد من المصممين والعلامات التجارية العالمية والمحلية لتقديم مجموعة واسعة من المنتجات كالشوكولاتة والحلويات والعطور وغيرها التي يتم توصيلها في نفس اليوم عبر خدمة التوصيل الخاصة بالشركة لضمان أفضل تجربة للعملاء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً