اعلان
اعلان

كورسير تطلق حاسوب الألعاب One i300 الجديد

كورسير تطلق حاسوب الألعاب الجديد
كورسير تطلق حاسوب الألعاب الجديد
كتب : وكالات

أعلنت شركة كورسير عن إطلاق حاسوب الألعاب One i300 الجديد، الذي ينتمي لفئة أجهزة سطح المكتب المدمجة، بسعر يبدأ من 4000 دولار أمريكي.

وتروج الشركة الأمريكية لحاسوب الألعاب الجديد من خلال الأبعاد المدمجة للغاية؛ حيث لا يشغل صندوق الجهاز سعة 12 لترا مساحة كبيرة على سطح المكتب.

ويمتاز الحاسوب بأداء فائق لتشغيل الألعاب المعقدة كثيفة الحوسبة بفضل تجهيزه بمعالج إنتل Core i9-12900K من الجيل الثاني عشر Alder Lake، والذي يعمل بسرعة تصل إلى 2ر5 جيجاهرتز.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على ذاكرة وصول عشوائي Vengeance DDR5 بسعة تصل إلى 64 جيجابايت، ويعتبر الحاسوب One i300 أول موديل من أجهزة سطح المكتب يأتي مزودا بذاكرة الوصول العشوائي DDR5، مع بطاقة الرسوميات نفيديا GeForce RTX 3080 Ti.

كما توفر كورسير أيضا إمكانية تزويد الحاسوب One i300 ببطاقة الرسوميات نفيديا GeForce RTX 3080، ويشتمل حاسوب كورسير الجديد على ذاكرة داخلية M.2 NVME-SSD سعة 2 تيرابايت مع نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز 11.

وتعتمد كورسير على نظام تبريد بالسوائل لتبريد المعالج القوي وبطاقة الرسوميات فائقة الأداء، ويزخر حاسوب الألعاب One i300 بالعديد من منافذ التوصيل، ومنها منفذي Thunderbolt 4 ومنفذ HDMI ومنافذ لشبكة الواي فاي ومنفذ 5ر3 ملم لسماعة الرأس والميكروفون.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل