المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

لينوفو تطلق اللاب توب 13w Yoga القابل للتحويل

أهل مصر
لاب توب قابل للتحويل
لاب توب قابل للتحويل

أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق اللاب توب 13w Yoga القابل للتحويل بسعر يبلغ 749 دولارا أمريكيا.

وأوضحت الشركة الصينية أنها تهدف من خلال جهازها الجديد إلى تلبية متطلبات تلاميذ المدارس وطلاب الجامعات، مشيرة إلى أن اللاب توب الجديد يعتمد على معالج Ryzen 5000 من AMD مع دعم استعمال قلم إدخال البيانات.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية على شاشة قياس 3ر13 بوصة تعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD وبنسبة باعية 16:10، بينما تبلغ درجة السطوع المتوسطة 300 نيت.

وتدعم الشاشة وظيفة استعمال قلم إدخال البيانات؛ حيث غالبا ما يقوم الطلاب بتدوين الملاحظات المكتوبة بخط اليد على العروض التقديمية، وتعمل كاميرا الويب بدقة 1080 بيكسل، بالإضافة إلى توافر كاميرا أخرى على الجانب الخلفي بدقة 5 ميجابيكسل.

وينبض بداخل اللاب توب الجديد معالج Ryzen 5000 من AMD مع ذاكرة وصول عشوائي DDR4-RAM بسعة تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة داخلية NVME-SSD بسعة 512 جيجابايت، وبالتالي فإن جهاز لينوفو الجديد يوفر أداءً يكفي معظم المهام المكتبية ويعتمد على نظام التشغيل مايكروسوفت ويندوز.

وتضم باقة التجهيزات أيضا اثنين من منافذ USB-C ومخرج HDMI-2.0 واثنين من منافذ USB-A وقارئ بطاقة الذاكرة SD الخارجية ومنفذ لسماعة الرأس مع بطارية بسعة 51 وات ساعة، ويدعم اللاب توب القابل للتحويل مودم LTE ومستشعر بصمة الأصابع بشكل اختياري.

عاجل
عاجل
"شعبة الدخان": زيادة جديدة في أسعار السجائر بداية يوليو المقبل