اعلان

"أوديو تكنيكا" تطلق سماعات رأس جديدة لعشاق الألعاب

سماعات رأس لعشاق الألعاب
سماعات رأس لعشاق الألعاب
كتب : وكالات

أعلنت شركة "أوديو تكنيكا" (Audio Technica) عن توسيع باقة موديلاتها من سماعات الرأس المخصصة لعشاق الألعاب من خلال طرح الموديلين ATH-GDL3 وATH-GL3 الجديدين.

وأوضحت الشركة اليابانية أن سماعة الرأس ATH-GDL3 تعتمد على مفهوم سماعة الرأس المفتوحة، والتي تتيح تجربة استماع غنية بصوت طبيعي مع توطين دقيق للأصوات. ويبلغ وزن سماعة الرأس 220 جراما وتعتمد على مشغلات 45 ملم لتشغيل الصوت، ويظهر على وسادة الأذن اليسرى زر للتحكم في شدة الصوت وزر لكتم الصوت وميكروفون قابل للخلع.

وتشتمل باقة المرفقات على كابل توصيل الحواسيب بطول 3 متر مع قابس 5ر3 ملم للميكروفون وسماعة الرأس وكذلك كابل بطول 2ر1 متر مع قابس لسماعة الرأس 5ر3 ملم رباعي الأقطاب لتوصيل السماعة بأجهزة الألعاب مثل سوني بلاي ستيشن 5 ومايكروسوفت إكس بوكس Serie X، وتتوافر السماعة ATH-GDL3 باللون الأسود أو الأبيض.

وتمتاز سماعة الرأس ATH-GL3 بجسم سماعة رأس مغلق لحجب الضوضاء المحيطة المزعجة، وتعزيز تجربة الألعاب الغامرة بالصوت، وتأتي بوزن أكبر قليلا من الموديل الآخر، ولكنها تعتمد على مشغلات 45 ملم، وتزخر بنفس التجهيزات التقنية لسماعة الرأس ATH-GDL3 مع وجود كابلين مختلفين ضمن باقة المرفقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030