اعلان

مصر تستضيف النسخة الخامسة من معرض نكست موف العقاري

جانب من المعرض
جانب من المعرض

تنطلق النسخة الخامسة من معرض نكست موف العقاري "Nextmove" في الفترة من 26 إلى 28 مايو بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات (CICC) بمدينة نصر القاهرة، والتي تنظمها شركة إنفورما ماركتس، المتخصصة في مجال تنظيم المعارض في جميع أنحاء العالم.

ويضم المعرض عددًا من مطوري العقارات المحليين، الذين سيقومون بعرض مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية المصممة لتلبية احتياجات كلا من مشتري المنازل والمستثمرين.

ويعد المعرض وجهة للعقارات المتميزة وربط جميع المطورين تحت سقف واحد، كما يستهدف المعرض جيل الشباب ويهدف إلى خلق فرصة فريدة للمهتمين بمجال العقارات، من خلال عرض عدد كبير من العروض الترويجية التي تسهل عملية البحث عن العقارات والوحدات المناسبة لشرائها، وسيضم المعرض عددًا من المشاريع التي تم الإعلان عنها حديثًا حيث تتنافس الشركات على تقديم الخيار الأفضل للاستثمارات المضمونة طويلة الأجل.

وصرح روبير دانيال، مدير معرض Nextmove أن دورة العام الجاري فرصة للمساهمة في الاستثمار المصري بعدما شهد السوق المحلي خلال السنوات القليلة الماضية، معدل تطور كبير في جميع أنحاء البلاد مؤكدا أن السوق المصري لديه الكثير ليقدمه، كما اجتهد عملاؤنا لتوفير أنسب خطط للسداد وتقديم مجموعة واسعة من العقارات التي تلبي جميع الأذواق.

وأضاف روبير أن الحكومة المصرية لعبت دورًا كبيرًا في تشجيع المشترين على الاستثمار في بلادهم، حيث أطلقت عددًا من المبادرات التحفيزية التي دعمت بقوة قطاع العقارات المحلي .

واستطرد روبير أن Nextmove يستهدف أيضًا توفير الفرصة لشركات العقارات لعرض مشاريعها والتواصل مع المشترين الجادين، حيث نعمل كحلقة وصل بين الباحثين عن عقار والشركات المطورة على حد سواء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً