المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

اعلان وي رمضان 2022 يتصدر مشاهدات مقاطع الفيديو على يوتيوب

أهل مصر
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تصدر اعلان الشركة المصرية للاتصالات "WE" «رمضان هو هو.. فرحتنا هي هي» قائمة مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة على موقع يوتيوب YouTube في جميع أنحاء العالم خلال أمس الأحد 10 أبريل.

وحقق الاعلان نحو 4.680 مليون مشاهدة خلال الـ 24 ساعة الماضية نجح خلالها في جمع 6294 اعجاب ليكون المحتوى العربي والأفريقي الوحيد في قائمة أكثر 50 مقطع مشاهدة على يوتيوب.

1

وحقق الإعلان الذي يقوم ببطولته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان كريم محمود عبد العزيز أكثر من 25.257 مليون مشاهدة خلال 10 أيام ، على موقع «يوتيوب» منذ بداية شهر رمضان الجاري.

وأطلقت الشركة المصرية للاتصالات عروض رمضان علي باقات WE MiX مسبقة الدفع، الخميس الماضي لتقديم 50% زيادة الإنترنت الأرضي.

ويحصل العميل على 50% زيادة على باقة الانترنت الارضى، عند الاشتراك فى باقات WE Mix 165، أو WE Mix 240، وذلك لعملاء الموبايل الجدد على باقات WE Mix.

ويشترط شراء العميل خط جديد للاشتراك على العرض، الذي تقتصر مدته على شهر رمضان فقط.

ويجمع نظام وي ميكس لأول مرة بين باقة الموبايل كنترول وباقة الإنترنت الأرضي في نظام واحد، ويسمح للعملاء الحاليين والجدد بالاستفادة من الجمع بين أكبر باقة كنترول وإنترنت ارضى في نظام واحد، مع إمكانية مشاركة أفراد العائلة والأصدقاء في الباقة للاستفادة المشتركة من الدقائق وميجابايتس الإنترنت، وفي حال نفاذ باقة الموبايل، يمنح النظام الجديد العميل إمكانية الاستفادة من ميجابايتس الإنترنت الأرضي.